البرازيلي روكي جونيور ينضم للريان القطري
آخر تحديث: 2008/4/17 الساعة 00:35 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ
اغلاق
خبر عاجل :أمير قطر: وقف إنتاج الإرهاب والتطرف يتحقق بمعالجة جذوره الاجتماعية والسياسية
آخر تحديث: 2008/4/17 الساعة 00:35 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/12 هـ

البرازيلي روكي جونيور ينضم للريان القطري

روكي جونيور لدى وصوله إلى مطار الدوحة (الفرنسية)

وصل المدافع البرازيلي المخضرم روكي جونيور إلى العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء للانضمام إلى صفوف فريق الريان والمشاركة معه في بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم.
 
وتأتي محاولة التعاقد مع جونيور ضمن جهود الريان لإنقاذ موسمه بعدما أخفق في المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي فاز به الغرافة، كما أنه لم يتمكن من المشاركة في كأس ولي العهد نظرا لعدم احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري.
 
ومن المقرر أن يعقد الريان مؤتمرا صحفيا للإعلان رسميا عن التعاقد مع النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عاما بعد انتهاء إجراءات الفحص الطبي للاعب الذي سيمتد عقده لمدة شهر واحد فقط.
 
من جانبه أكد جونيور أنه سيكون جاهزا للمشاركة مع الريان في المباراة المقبلة أمام الوكرة الاثنين المقبل في المرحلة الثانية من كأس الأمير، مؤكدا أنه تعافى من إصابة كانت قد لحقت به في الفترة الأخيرة.
 
وأوضح جونيور أن مواطنه باولو أوتوري الذي يتولى تدريب الريان هو من رشحه للعب في صفوف الفريق القطري.
 
وفاز جونيور مع منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم 2002 في  كوريا الجنوبية واليابان، علما بأنه شارك في 48 مباراة دولية.
 
وعلى صعيد الأندية لعب جونيور لعدة أندية بارزة، من بينها ميلان الإيطالي (بين العامين 2000 و2004) وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2003، كما لعب أيضا لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي وبايرن ليفركوزن ودويسبورغ الألمانيين.
 
الغامدي وديوب
وعلى صعيد مساعي الأندية القطرية لتدعيم صفوفها في كأس الأمير أعلن نادي الوكرة رسميا تعاقده مع مدافع القادسية السعودي سلمان الغامدي مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمواجهة المقبلة مع الريان.
 
وأعلن النادي العربي أنه اقترب من التعاقد مع السنغالي باب ماليك ديوب مدافع نادي متز الفرنسي الذي سبق له الاحتراف في نادي النصر السعودي.
المصدر : وكالات