تشلسي يتمسك بآماله بالمنافسة رغم تعثره أمام ويغان
آخر تحديث: 2008/4/15 الساعة 18:05 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/4/15 الساعة 18:05 (مكة المكرمة) الموافق 1429/4/10 هـ

تشلسي يتمسك بآماله بالمنافسة رغم تعثره أمام ويغان

إميل هيسكي تألق مع عدة فرق أبرزها ليفربول قبل أن يستقر في صفوف ويغان  (الأوروبية-أرشيف)

تمسك نادي تشلسي بآماله في منافسة مانشستر يونايتد على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم رغم تعثره المفاجئ أمس الاثنين بالتعادل مع ضيفه ويغان 1-1 في ختام المرحلة الـ34 للمسابقة.

ورفض الإسرائيلي أفرام غرانت مدرب تشلسي القول إن فرصة فريقه قد تلاشت، مؤكدا أن لاعبيه ما زالوا يثقون في قدرتهم على انتزاع اللقب رغم التأخر بخمس نقاط عن مانشستر قبل أربع جولات من نهاية البطولة.

وكان المهاجم الدولي السابق إميلي هيسكي سجل هدفا في الوقت بدل الضائع من مباراة الليلة الماضية ليحقق التعادل لفريقه ويغان مع تشلسي الذي كان قد تقدم عبر نجم وسطه الغاني مايكل إيسيان في الدقيقة 56 من المباراة التي جرت على ملعب "ستامفورد بريدج".

يذكر أن تشلسي كان يمني النفس بالفوز لإعادة الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى ثلاث نقاط لكن تعثره أعاق فرصته في تضييق الخناق مع المتصدر الذي تخطى عقبة كبيرة مساء الأحد بفوزه على أرسنال صاحب المركز الثالث بهدفين لهدف.

وأحكم الفريق اللندني سيطرته على الشوط الأول من لقائه مع ويغان لكنه فشل في التسجيل خاصة مع افتقاده عددا من نجومه يتقدمهم المهاجم العاجي ديدييه دروغبا ونجم الوسط فرانك لامبارد، فيما جلس جو كول على مقاعد البدلاء قبل أن يلعب في الشوط الثاني ويساهم بقوة في تحسين الأداء الهجومي لتشلسي.

وبعد تلقي الفريق هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حاول غرانت استعادة التقدم عن طريق الدفع بالمهاجم الأوكراني أندري شفتشنكو لكن الدقيقة المتبقية لم تكن كافية لذلك فانتهت المباراة وسط صيحات استهجان من مشجعي تشلسي الغاضبين.

   - ترتيب فرق الصدارة:
     1- مانشستر يونايتد         80 نقطة من 34 مباراة
     2- تشلسي                   75 من 34
     3- أرسنال                  71 من 34
     4- ليفربول                 66 من 34
     5- إيفرتون                 61 من 34

المصدر : وكالات

التعليقات