أيام رونالدينيو مع برشلونة باتت معدودة (الفرنسية-أرشيف)

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم السبت أن النجم البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، توصل إلى اتفاق مع ميلان الإيطالي للانتقال إلى صفوفه نهاية الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة عن وكيل أعمال اللاعب وشقيقه في الوقت نفسه روبرت دي أسيس أن الجانبين اتفقا على شروط الانتقال المتوقع هذا الصيف لكنها حرصت على التأكيد بأن الصفقة لم تنته بعد.
 
وتوقعت الصحيفة أن يكون الأجر السنوي لرونالدينيو في ميلان ثمانية ملايين يورو في تعاقد يستمر حتى العام 2012، فيما سيتم التفاوض بين ميلان وبرشلونة حول مطالب الأخير التي تردد أنها تتمثل في الحصول على 30 مليون يورو، فيما يريد ميلان دفع 16 مليونا فقط.
 
ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن هناك أندية أخرى غير ميلان مستعدة لدفع مبالغ أكبر لبرشلونة من أجل ضم رونالدينيو حيث عرض إنتر ميلان الإيطالي 25 مليونا ومانشستر سيتي الإنجليزي 40 مليونا.

يذكر أن رونالدينيو الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 وعلى جائزة الكرة الذهبية (2005)، تعرض مؤخرا لإصابة ستبعده نحو ستة أسابيع، كما أنه ابتعد عن التشكيلة الأساسية لبرشلونة في الأسابيع الماضية بسبب عدم اكتمال لياقته وأحيانا دون سبب واضح. 

المصدر : الفرنسية