وفاق سطيف يهزم الفيصلي بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2008/3/7 الساعة 00:24 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/3/7 الساعة 00:24 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/1 هـ

وفاق سطيف يهزم الفيصلي بدوري أبطال العرب

لحق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب بوصيفه الفيصلي الأردني إلى الصدارة بعد أن تغلب عليه 2-1 مساء الأربعاء في الجولة الخامسة  من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل بواسطة الفلسطيني فادي لافي في الدقيقة 81، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين عبر فريد طويل في الدقيقة 83 والعاجي ريمي مارسيل أديكو في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جرت على ملعب غطته الثلوج.

بهذا الفوز رفع وفاق سطيف رصيده إلى 8 نقاط بفارق الأهداف خلف الفيصلي. وبات الفريقان بحاجة إلى التعادل في مباراتيهما الأخيرتين في الجولة السادسة الأخيرة عندما يستضيف الفيصلي الرجاء البيضاوي المغربي، ويحل وفاق سطيف ضيفا على المجد السوري.

من جهة أخرى أهدر الرجاء البيضاوي المغربي بطل العام 2006 نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه المجد السوري صاحب المركز الأخير صفر-صفر.

واكتفى الرجاء البيضاوي بتعزيز موقعه في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين خلف الفيصلي الأردني ووفاق سطيف الجزائري حامل اللقب، في حين رفع المجد رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير.

وبات الرجاء البيضاوي مطالبا بالفوز على الفيصلي في الجولة السادسة الأخيرة في عمان ليلحق بمواطنه وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي إلى دور الأربعة.

المصدر : وكالات