لاعبو ميلان في دقيقة حداد على وفاة أحد مشجعي بارما (الفرنسية)

تلقى ميلان هزيمة جديدة قد تؤثر على آماله في احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث خسر أمام ضيفه أتالانتا 1-2 في المرحلة الـ31 للدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت تعادل إنتر المتصدر مع  لاتسيو 1-1 وروما الثاني مع كالياري بنفس النتيجة.
 
وفي غياب نجمه البرازيلي كاكا بسبب الإصابة تلقى ميلان هدفين في الشوط الأول من المباراة التي جرت مساء الأحد عن طريق سيرجيو فلوكاري (32) وأنطونيو أنجيلا (42).

وضغط ميلان في الشوط الثاني لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا عبر مدافعه المخضرم باولو مالديني (85) علما بأنه أهدر عدة فرص أبرزها ركلة جزاء
سددها صانع ألعابه أندريا بيرلو (87) بعد دقيقتين من طرد زميله أليساندرو نيستا لاحتجاجه على حكم المباراة.
 
وأدت الخسارة إلى تراجع ميلان إلى المركز السادس تاركا مركزه الخامس لفريق أودينيزي الذي فاز على ضيفه فيورنتينا صاحب المركز الرابع 2-1.
 
الأرجنتيني هرنان كريسبو سجل هدف إنتر في مرمى لاتسيو (الفرنسية)
ولحق سمبدوريا بميلان في المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه إمبولي 2-صفر، فيما تغلب جنوى على ريجينا بهدفين نظيفين أحدهما لماركو بورييلو الذي انفرد بصدارة لائحة الهدافين برصيد 18 هدفا.
 
وفاة مشجع
وفي بقية مباريات الأحد، خسر كاتيانا أمام تورينو 1-2، وفاز نابولي على باليرمو 1-صفر، وتعادل ليفورنو مع سيينا صفر-صفر، فيما تأجلت مباراة يوفنتوس مع بارما بسبب وفاة مشجع من أنصار بارما خلال اشتباكات بين مشجعي الفريقين.
 
وكانت المرحلة انطلقت مساء السبت حيث تعادل إنتر ميلان مع مضيفه لاتسيو بهدف للأرجنتيني هرنان كريسبو مقابل هدف لتوماسو روكي، فيما تعادل روما مع مضيفه كالياري 1-1 حيث تقدم الأخير بهدف سجله مدافع روما ماتيو فيراري بطريق الخطأ ثم عادل فرانشيسكو توتي لفريق العاصمة الإيطالية.
 
- ترتيب فرق الصدارة:
   1- إنتر ميلان       69 نقطة من 31 مباراة
   2- روما            65 من 31
   3- يوفنتوس         58 من 30
   4- فيورنتينا         53 من 31
   5- أودينيزي        50 من 31

المصدر : وكالات