الأرجنتيني ليونيل ميسي تألق بقوة في صفوف فريقه برشلونة الإسباني (الفرنسية-أرشيف)

أشاد أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الأربعاء بموهبة النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني، وأكد أنه يمتلك مهارات تفوق سنه الذي لا يتجاوز 20 عاما.
 
وفي تصريحات نشرتها صحيفة "لاناسيون" الأرجنتينية اليوم الأربعاء قال زيدان إن أكثر ما يفاجئه هو اللعبات التي يقدمها ميسي رغم صغر سنه، مؤكدا أنها لعبات يقوم بها الكبار، مضيفا أنه لا يتخيل ما الذي سيتمكن ميسي من عمله في المستقبل.
 
وكان زيدان زار العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس لمدة ساعات شارك خلالها رفقة نجم أوروغواي السابق إنزو فرانشسكولي في تقديم القميص الجديد لفريق ريفر بليت الذي لعب الأخير في صفوفه خلال العقد الماضي.
 
وأعرب زيدان عن أسفه لإصابة ميسي الحالية، مؤكدا أن النجم الأرجنتيني يجذب أنظار جميع المشاهدين حين يكون في الملعب و"نحن ندرك الآن ما يعانيه برشلونة في ظل غيابه".
 
في الوقت نفسه أشاد زيدان بنجم أرجنتيني آخر هو المخضرم خوان ريكيلمي الذي عاد مؤخرا إلى فريق بوكا جونيورز قادما من فياريال الإسباني.
 
وقال زيدان إن ريكيلمي لاعب كبير لكنه لم يقدم كل ما لديه في إسبانيا لأنهم لم يعرفوا كيف يحتوونه جيدا، مؤكدا أن عودته إلى الأرجنتين ستساعده على مزيد من التألق.

المصدر : الألمانية