الإسرائيلي أفرام غرانت أهدر لقبين لتشلسي حتى الآن (الفرنسية)

تزايدت الضغوط على الإسرائيلي أفرام غرانت مدرب فريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم من أجل تحقيق بطولة هذا الموسم، فيما ذكرت تقارير أن الدانماركي مايكل لاودروب ضمن قائمة المرشحين لخلافة المدرب الذي فقد الفريق على يديه لقبيه في كأس إنجلترا وكأس رابطة المحترفين.
 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي مستعد لدفع مليوني يورو لفسخ تعاقد لاودروب مع ناديه الحالي خيتافي بعد أن نفد صبره إزاء المدرب الحالي.
 
وكان لاودروب، الذي يحتل فريقه حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني ويسير بخطى ثابتة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، انتقل لتدريب خيتافي الصيف الماضي ليخلف الألماني بيرند شوستر الذي انتقل لتدريب فريق العاصمة ريال مدريد.
 
واعترف غرانت أمس بتزايد الضغوط عليه من أجل قيادة تشلسي المتخم بالنجوم إلى إحراز إحدى البطولات هذا الموسم، مشيرا إلى أن الاخفاق في تحقيق هذا الهدف قد يكلفه وظيفته مدربا للفريق.
 
ولم يتمكن غرانت الذي تولى تدريب تشلسي خلفا للبرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في سبتمبر/ أيلول الماضي من تجنيب فريقه الهزيمة في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينغ) ثم الخروج من منافسات دور
الثمانية لبطولة كأس إنجلترا السبت الماضي على فريق بارنسلي الذي يلعب في الدرجة الأولى.
 
ويبقى أمل تشلسي قائما في الفوز بالدوري المحلي حيث يحتل المركز الثالث خلف أرسنال ومانشستر يونايتد فضلا عن أمله في الفوز بدوري أبطال أوروبا حيث بلغ الدور ربع النهائي بعدما تخطى أولمبياكوس اليوناني الأسبوع الماضي.

المصدر : وكالات