بداية متواضعة لشباب الأردن بكأس الاتحاد الآسيوي
آخر تحديث: 2008/3/12 الساعة 02:11 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/3/12 الساعة 02:11 (مكة المكرمة) الموافق 1429/3/6 هـ

بداية متواضعة لشباب الأردن بكأس الاتحاد الآسيوي

لاعب المحرق جيسي جون يتخطى لاعب صور علي الفارسي (الفرنسية)

قدم شباب الأردن حامل اللقب بداية متواضعة في الموسم الجديد لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتعادل مع ضيفه شعب حضرموت اليمني 1-1، فيما تعادل الوحدات الأردني مع مضيفه أهلي صنعاء اليمني 1-1 وفاز المحرق البحريني على صور العماني 3-2.
 
وضمن المجموعة الثالثة بوغت شباب الأردن بهدف لشعب حضرموت سجله اللاعب السوداني هيثم رشيد في الدقيقة 44 من المبارة التي جرت الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، ونجح بالكاد في إدراك التعادل عبر عدي الصيفي في الدقيقة 51.
 
وفي نفس المجموعة، تعادل النهضة العماني مع ضيفه النجمة البحريني صفر-صفر في المباراة التي جرت على ملعب المجمع الرياضي بمدينة نزوي.
 
وحقق المحرق البحريني فوزا صعبا على صور العماني ضمن المجموعة الأولى حيث تقدم بهدف للبرازيلي نيلسون سيلفار الشهير بـ"ريكو" في الدقيقة 24 ورد صور بهدفين لخالد الغيلاني (36) والبرازيلي خوسيه ستيفاني (38)، ثم عادل المحرق النتيجة عبر جيسي جون (45) قبل أن يخطف الفوز عبر عبد الله الدخيل (84).
 
خسارة الأنصار
وضمن المجموعة نفسها خسر الأنصار بطل الدوري والكأس في لبنان أمام ضيفه ديمبو الهندي 1-3 حيث تقدم الأخير بثلاثية عبر النيجيريين رانتي مارتينز سوليي (21 و32)، وتشيدي إيديه (62)، فيما اكتفى الأنصار بهدف شرفي عبر البديل حسن دنش (89).
 
لاعب النهضة سالم الشمسي يحاول تخطي لاعب النجمة (الفرنسية)
وفي المجموعة الثانية تعادل أهلي صنعاء اليمني مع الوحدات الأردني 1-1 حيث تقدم الأول عبر عادل السالمي (28) ثم رد الضيوف بهدف لحسن عبد الفتاح من ركلة جزاء (40).
 
وانتهت المباراة الأخرى بالجولة الأولى لهذه المجموعة بفوز الصفاء اللبناني على ضيفه إيست بنغال الهندي بهدف نظيف سجله اللاعب الكاميروني مباسي رافايل في الدقيقة 18.
 
وفي المجموعة الرابعة فاز كيدا الماليزي على فيكتوري  المالديفي 1-صفر، فيما خسر ساوث شاينا من هونغ كونغ أمام هوم يونايتد السنغافوري 2-3.
 
وفي المجموعة الخامسة، فاز الجيش السنغافوري على كيتشي من هونغ كونغ 4-صفر فيما خسر نيو رادينت المالديفي أمام بيراك الماليزي 1-3.
المصدر : الفرنسية