كاكا قد يغيب عدة أشهر لعلاج إصابة قديمة
آخر تحديث: 2008/2/6 الساعة 00:40 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/2/6 الساعة 00:40 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/30 هـ

كاكا قد يغيب عدة أشهر لعلاج إصابة قديمة

البرازيلي كاكا (يمين) يحتفل مع مواطنه باتو بالفوز على فيورنتينا الأحد الماضي (رويترز)

ذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية أن النجم البرازيلي كاكا قد يغيب عن فريقه ميلان بطل أوروبا وأندية العالم لمدة أربعة أشهر بسبب إصابة قوية في الركبة تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد فيورنتينا الأحد الماضي في الدوري الإيطالي.
 
وأوضحت الصحيفة أن كاكا الفائز بلقب أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2007، كان يشعر بوخز في ركبته منذ فترة طويلة، ثم تفاقم الأمر في الأسابيع الماضية، قبل أن يصل مداه في المباراة التي انتهت بفوز ميلان على مضيفه فيورنتينا 1-صفر.
 
ويتوقع أن يتوقف كاكا البالغ من العمر 25 عاما عن خوض المباريات بهدف بدء العلاج، لكن تقارير صحفية قالت إن ميلان قد يستعين بخدماته في المباراة ضد سيينا الأحد المقبل، خاصة أن طبيب النادي بيار ميرسمان يعتقد أن كاكا يمكنه مواصلة اللاعب مع الخضوع لتمارين خاصة قبل خوض التدريبات والمباريات.
 
وفي حالة ابتعاد كاكا سيمثل ذلك ضربة قوية لميلان الذي سيلاقي أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم في العشرين من الشهر الجاري ضمن  الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، خصوصا وأن الفريق سيفتقد مهاجمه البرازيلي الجديد باتو لثلاثة أسابيع بسبب إصابته في نفس المباراة الأخيرة ضد فيورنتينا.
 
إصابات بالجملة
وقدم باتو البالغ من العمر 18 عاما فقط بداية رائعة مع ميلان وسجل أربعة أهداف في الشهر الأول له مع الفريق الذي يقوده كارلو أنشيلوتي.
 
وتتفاقم مشكلة هجوم ميلان في هذه الفترة نظرا لاستمرار إصابة المهاجم البرازيلي رونالدو، وكذلك الإيطالي المخضرم فيليبو إنزاغي، فضلا عن إيقاف ألبرتو جيلاردينو.

يذكر أن دونغا مدرب المنتخب البرازيلي استبعد كاكا من تشكيلته التي ستخوض مباراة ودية غدا الأربعاء ضد أيرلندا، حيث استدعى بدلا منه دييغو صانع ألعاب فريق فيردر بريمن الألماني.
المصدر : وكالات