ألميريا ألحق بريال مدريد الخسارة الثالثة هذا الموسم (الفرنسية)

تألق فريق ألميريا الصاعد من الدرجة الثانية وألحق الهزيمة بضيفه ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر بهدفين نظيفين مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وجاءت الخسارة التي تعد الثالثة لريال مدريد لتوقف سلسلة انتصاراته المتتالية التي بلغت سبعة انتصارات، كما أنها تصب في مصلحة غريمه برشلونة الذي بات بإمكانه تقليص الفارق معه إلى ست نقاط إذا نجح في الفوز على ضيفه أوساسونا في ختام المرحلة مساء الأحد.
 
وكان ريال مدريد الساعي للاحتفاظ بلقبه لقي خسارتين سابقتين أولاهما أمام إسبانيول والثانية أمام إشبيلية علما بأنه حقق 17 انتصارا وتعادلين.
 
وجمع ألميريا بين فوزه الكبير والأداء القوي ولم يخش لاعبوه منافسيهم الأكثر خبرة وشهرة، بل إنهم استفادوا من خطأين لأحد أكبر الأسماء في ريال مدريد وهو الإيطالي فابيو كانافارو أفضل لاعب في العالم عام 2006 ليسجلوا هدفي المباراة.
 
حارس ريال مدريد إيكر كاسياس تلقى هدفين من فريق ألميريا (الفرنسية)
أخطاء كانافارو
وجاء الهدف الأول عن طريق خوانيتو بعدما مرت الكرة من كانافارو في الدقيقة 16، ثم تسبب الإيطالي في ركلة جزاء سجل منها ألفارو نيغريدو الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.
 
وازدادت مهمة ريال مدريد صعوبة في الشوط الثاني بخروج هدافه الهولندي رود فان نيستلروي مصابا وفشل القائد راؤول والبرازيليين روبينيو وجوليو بابتيستا في تخطي دفاعات ألميريا القوية.
 
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي والتاسع هذا الموسم لألميريا ليتقدم إلى المركز السابع برصيد 32 نقطة ويبقى بعيدا جدا عن مراكز المؤخرة ليتجنب العودة إلى دوري الدرجة الثانية.
 
      - ترتيب فرق الصدارة:
      1- ريال مدريد      53 نقطة من 22 مباراة
      2- برشلونة         44 من 21
      3- فياريال          38 من 21
      4- أتليتكو مدريد    37 من 21
      5- إسبانيول        36 من 21

المصدر : وكالات