مدرب ريال مدريد: الدوري ما زال طويلا
آخر تحديث: 2008/2/26 الساعة 06:23 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/2/26 الساعة 06:23 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/20 هـ

مدرب ريال مدريد: الدوري ما زال طويلا

لاعبو خيتافي يحتفلون بالفوز الثمين على ريال مدريد (الفرنسية)

أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أن الوقت ما زال متسعا بما يسمح لفريقه باستعادة فارق النقاط الذي تقلص من ثماني نقاط إلى نقطتين فقط مع غريمه وملاحقه برشلونة.
 
وبدا أن شوستر يسعى لتفادي إحباط لاعبيه بعدما لقي الفريق خسارتين متتاليتين خلال أسبوع واحد في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس وخيتافي وبينهما خسارة أمام روما الإيطالي في دوري أبطال أووربا.
 
وتحسر مدرب ريال مدريد على الطريقة التي خسر بها فريقه أمام خيتافي مساء الأحد مؤكدا أنها أثرت على معنوياته كثيرا.
 
وانشغل لاعبو ريال مدريد في الاحتفال بهدف لم يتم احتسابه، في حين أسرع لاعبو خيتافي باستئناف اللعب ونجحوا في شن هجمة مرتدة سريعة أثمرت هدف المباراة الوحيد.
 
واعترف شوستر بأن ريال مدريد يواجه مشاكل لم يكن يتعرض لها من قبل حيث يهدر الفريق فرصا كثيرة في حين ينجح منافسوه في استغلال أخطائه، مؤكدا ضرورة العمل لاستعادة الطريق الصحيح ابتداء من المباراة المقبلة في ضيافة ريكرياتيفو هويلفا ضمن المرحلة الـ27 للمسابقة.
 
من جهة أخرى قال قائد ريال مدريد راؤول غونزاليس إنه يتحمل مع زملائه جميعا مسؤولية الهدف الذي خسر به النادي الملكي من فريق خيتافي، مؤكدا في الوقت نفسه أن تقلص الفارق مع برشلونة ليس أمرا مفاجئا بالنسبة له خاصة أنه ما زالت هناك 12 مرحلة مما يفتح الباب أمام جميع الاحتمالات.
المصدر : الألمانية