أتليتكو مدريد وفياريال يفشلان في ملاحقة أهل القمة
آخر تحديث: 2008/2/18 الساعة 19:14 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/2/18 الساعة 19:14 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/12 هـ

أتليتكو مدريد وفياريال يفشلان في ملاحقة أهل القمة

الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (يسار) سجل هدف أتليتكو مدريد بمرمى بلباو (الفرنسية)

تعثر فريقا فياريال وأتليتكو مدريد على ملعبيهما فتعادل الأول مع ضيفه ريسينغ سانتاندر وخسر الثاني أمام أتليتك بلباو ليهدرا فرصة ثمينة في الاقتراب من ريال مدريد وبرشلونة المتنافسين على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكانت البداية مع فياريال الذي أهدر كل الفرص للفوز على ضيفه ريسينغ، وحتى ركلة الجزاء التي احتسبت له أطاح بها نجمه الإيطالي جوزيبي روسي بشكل غريب فيما كان القدر رحيما بالفريق في اللحظات الأخيرة حيث تصدت العارضة لضربة رأس من مدافع ريسينغ إزيكويل غاراي.
 
وعبر مدرب فياريال مانويل بيليغريني عن شعوره بالإحباط لهذه النتيجة معتبرا أنه "لم يعد مقبولا" أن يستمر الفريق في مسلسل إهدار النقاط على ملعبه.

ومثل تعادل فياريال فرصة لأتليتكو مدريد كي يتقدم إلى المركز الثالث لكنه كان أسوأ حالا وخرج خاسرا على أرضه وبين جماهيره رغم أنه تقدم مبكرا عبر مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لكنه عاد وتلقى هدفين عبر ماركيل لاسكورين وفرناندو ليورنتي.
 
ولعب أتليتكو مدريد معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه راؤول غارسيا لحصوله على إنذارين (52) ليتلقى الفريق هزيمته السابعة هذا الموسم.
 
بقية النتائج
من جهة أخرى اكتفى  فالنسيا بالتعادل السلبي أداء ونتيجة مع مضيفه خيتافي في مباراة طرد خلالها هداف الأول دافيد فيا في الدقيقة 56.

وفي بقية مباريات الأحد، فاز ألميريا على مورسيا 1-صفر، وليفانتي على أوساسونا 2-1، وريكرياتيفو هويلفا على ديبورتيفو كورونا 3-2، فيما تعادل مايوركا مع بلد الوليد 1-1.
 
وكانت المرحلة الـ24 للدوري الإسباني افتتحت مساء السبت حيث خسر ريال مدريد حامل اللقب أمام مضيفه ريال بيتيس 1-2، وفاز برشلونة على مضيفه سرقسطة 2-1، وإشبيلية على مضيفه إسبانيول 4-2.
 
    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- ريال مدريد      56 نقطة من 24 مباراة
    2- برشلونة         51 من 24
    3- فياريال          43 من 24
    4- أتليتكو مدريد    41 من 24
    5- إسبانيول         39 من 24
المصدر : وكالات