المغربي حرمة الله يتولى تدريب السد القطري
آخر تحديث: 2008/2/11 الساعة 19:47 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/2/11 الساعة 19:47 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/5 هـ

المغربي حرمة الله يتولى تدريب السد القطري

المغربي حسن حرمة الله خلال قيادته للمنتخب الأولمبي القطري (الفرنسية)

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا اليوم الأحد موافقته علي إعارة المغربي حسن حرمة الله مدرب المنتخب الأولمبي القطري لنادي السد، حيث سيتولى تدريبه حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للهولندي كو أدريانسي الذي فسخ السد عقده باتفاق ودي.
 
وعزا رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني القرار إلى سابق التعاون الذي أظهره السد عندما وافق على تولي مدربه السابق الأوروغوياني خورخي فوساتي تدريب المنتخب القطري الأول.
 
وكان السد قدم طلبا رسميا لاستعارة حرمة الله بعد أن توقفت مفاوضات كان يجريها مع البرازيلي أبيل براغا مدرب فريق إنترناسيونال البرازيلي.
 
وسيكون حرمة الله هو المدرب السادس الذي يتولى المهمة بعد انطلاق الدوري القطري لكرة القدم، بعد المغربي حميد بريميل والفرنسي بانيد في أم صلال والبوسني جمال الدين موسوفيتش في قطر والفرنسيين لوزانو في الخور وتاردي في الوكرة
 
وكان حرمة الله خطف الأضواء في الموسم الماضي بعدما حقق نجاحا باهرا مع نادي أم صلال في أول مشاركة له بدوري الدرجة الأولى، حيث أنهى المسابقة في المركز الثالث وتأهل بالتالي إلى كأس ولي العهد.
 
وانتقل المدرب المغربي إلى تولي مهمة المنتخب الأولمبي القطري ابتداء من بداية العام الماضي، وكان قريبا من قيادته للتأهل إلى أولمبياد بكين 2008 لكنه حل ثانيا بعد اليابان.
المصدر : الفرنسية

التعليقات