إنتر ميلان يعزز صدارته بالدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2008/2/12 الساعة 00:14 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/2/12 الساعة 00:14 (مكة المكرمة) الموافق 1429/2/6 هـ

إنتر ميلان يعزز صدارته بالدوري الإيطالي

الأرجنتيني إستيبان كامبياسو يحتفل بهدف الإنتر الأول (الفرنسية)

حقق إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر فوزا جديدا هو السابع عشر له هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه كاتانيا 2-صفر مساء الأحد، في حين حسم يوفنتوس مواجهته مع مضيفه لأودينيزي بالفوز عليه 2-1, ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقدم إنتر عرضا متوسطا في الشوط الأول لكنه تحسن في الثاني، ونجح في افتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتيني إستيبان كامبياسو (65).

وبعد مرور أربع دقائق أخرى، أكد الهندوراسي ديفد سوازو فوز الإنتر باللقاء مستغلا تمريرة حاسمة من إبراهيموفيتش ليسقط الكرة من فوق بوليتو الذي خرج مسرعا من مرماه لاعتراض طريق اللاعب.

وبهذا الفوز احتفظ إنتر بصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة من 22 مباراة دون أي هزيمة، ويليه روما في المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد تغلبه على ريجينا 2- صفر ضمن منافسات الأسبوع نفسه.

في المباراة الثانية, حوّل يوفنتوس تأخره أمام مضيفه أودينيزي إلى فوز ثمين عزز عبره مركزه الثالث برصيد 44 نقطة بفارق أربع نقاط عن روما و10 عن إنتر ميلان.

ووجد يوفنتوس نفسه متأخرا منذ الدقيقة السادسة بهدف سجله أندريا دوسينا, لكنه نجح في الشوط الثاني في تقليص الفارق عبر ماورو كامورانيزي (60)، ثم تقدم بفضل فينشينزو ياكوينتا (76).

بقية النتائج:
قاد المهاجم الشاب ألبرتو بالوسكي ميلان للفوز على ضيفه سيينا 1-صفر في أول مباراة له مع بطل أوروبا في البطولة, وتغلب سمبدوريا على ضيفه نابولي بهدفين مقابل لا شيء.

في المقابل, تعادل ليفورنو مع ضيفه جنوى 1-1 وكالياري مع ضيفه بارما بالنتيجة نفسه, في حين سقط لاتسيو أمام مضيفه إمبولي بهدف مقابل لا شيء وباليرمو أمام مضيفه تورينو 1-3.

المصدر : وكالات