شباك الزمالك اهتزت عدة مرات مؤخرا (رويترز-أرشيف)
في أول مباراة تحت قيادة مدربه الوطني الجديد أحمد رفعت, أصر الزمالك على مواصلة عروضه المتواضعة, وواصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وخسر أمام حرس الحدود صفر-1, في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة للبطولة.

كان الزمالك قد تخلص من مدربه الألماني راينر هولمان الجمعة الماضي, بعد سلسلة عروض متواضعة لقي خلالها أربع هزائم في 12 مباراة.

وقد دفع رفعت بمجموعة من لاعبي فريق الشباب بجانب بعض اللاعبين غير الأساسيين, حيث جاءت الخسارة بهدف وحيد سجله أحمد عبد الغني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

وامتلك حرس الحدود زمام المباراة في شوطها الأول بعد سيطرة ميدانية وسط الملعب بفضل تحركات المهاري محمد مكي ومحمد حليم وانطلاقات إسلام الشاطر ناحيه اليمين مع ميل أحمد عيد عبد الملك لمساعدته وبناء قاعدة هجوميه للضغط على مدافع الزمالك الناشئ أحمد إبراهيم ناحية اليسار حيث جاءت معظم الهجمات.

وسيطر الحرس على الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ولاحت له أكثر من فرصه حقيقية, بينما ظهر الزمالك في الشوط الثاني أفضل نسبيا وفي الدقائق الأخيرة من المباراة كاد الحدود يضيف أكثر من هدف بعدما تقدم لاعبو الزمالك للأمام بحثا عن هدف التعادل.

بهذه النتيجة يرفع حرس الحدود رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف بتروجيت المتصدر بينما تجمد رصيد الزمالك عند 18 نقطة في المركز السادس.

المصدر : وكالات