مانشستر يونايتد يعزز موقعه بالمركز الثالث بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2008/12/31 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/12/31 الساعة 00:11 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/4 هـ

مانشستر يونايتد يعزز موقعه بالمركز الثالث بالدوري الإنجليزي

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون مع زميلهم البلغاري ديميتار برباتوف (الفرنسية)

عزز مانشستر يونايتد حامل اللقب في العامين الأخيرين موقعه في المركز الثالث بفوزه على ميدلسبره 1-صفر على ملعب أولدترافورد في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويدين مانشستر بفوزه إلى نجمه البلغاري ديميتار برباتوف الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69. وبهذا رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة بفارق سبع نقاط خلف ليفربول المتصدر وبفارق أربع نقاط خلف تشلسي الثاني.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية لكنه وجد صعوبة في هز شباك حارس مرمى ميدلسبره روس تورنبل الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لأكثر من فرصة خصوصا في الشوط الأول وتحديدا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدر كما كبيرا من الأهداف.

في المقابل صمد دفاع ميدلسبره كثيرا ونجح في إبعاد الخطر في أكثر من مناسبة خصوصا تحركات واين روني ورونالدو والكوري الجنوبي بارك غي سونغ الذي كان أنشط لاعبي مانشستر طيلة المباراة.

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد يملك مباراتين مؤجلتين أمام فولهام وويغان، لو فاز فيهما سينتزع المركز الثاني من تشلسي علما بأنه سيستضيف الفريق اللندني في قمة المرحلة الحادية والعشرين في 11 يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر : وكالات