المنتخب الإماراتي يختتم مبارياته الودية أمام نظيره الكويتي
آخر تحديث: 2008/12/29 الساعة 18:43 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/12/29 الساعة 18:43 (مكة المكرمة) الموافق 1430/1/2 هـ

المنتخب الإماراتي يختتم مبارياته الودية أمام نظيره الكويتي

المنتخب الإماراتي لحظة تكريمه من رئيس الدولة بعد فوزه بلقب البطولة الماضية (الفرنسية-أرشيف)

يلتقي منتخبا الإمارات والكويت لكرة القدم غدا في دبي ضمن استعداداتهما لانطلاق دورة كأس الخليج التاسعة عشرة في مسقط من 4 إلى 17 يناير/كانون الثاني المقبل.

وتلعب الإمارات بطل الخليج في "خليجي 19" بالمجموعة الثانية إلى جانب السعودية وقطر واليمن، والكويت في المجموعة الأولى مع البحرين وعمان والعراق.

وستكون مباراة الغد فرصة مناسبة لمدرب منتخب الإمارات الفرنسي دومينيك باتنيه لإشراك تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها مباريات كأس الخليج، بعدما عمل على إراحة بعض اللاعبين في لقاء العراق السبت الماضي في العين والذي انتهى 2-2.

واطمأن باتنيه إلى جاهزية بعض اللاعبين في مباراة العراق، وخصوصا المهاجم المخضرم محمد عمر الذي سجل هدفا وكان مصدر الخطورة الدائم على مرمى العراق، ولاعب الوسط عبد السلام جمعة الذي كان وراء هدفي فريقه في اللقاء.

وترك الأداء أمام العراق ارتياحا واسعا في الشارع الرياضي الإماراتي وأملا بقدرة "الأبيض" على الدفاع عن لقبه الخليجي بعدما قدم مستوى جيدا برز خلاله اللاعبون الجدد وخصوصا محمود خميس ومهند العنزي ومحمد فايز.

في المقابل يسعى منتخب الكويت إلى الظهور الجيد وطمأنة جماهيره الغاضبة من مستواه الهزيل الذي قدمه في المباراة التي خاضها مع رديف المنتخب الإيراني السبت الماضي في الكويت وانتهت بتعادل سلبي.

المصدر : وكالات