بلاكبيرن يعين ألاردايس خلفا لإينس
آخر تحديث: 2008/12/18 الساعة 17:28 (مكة المكرمة) الموافق 1429/12/21 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/12/18 الساعة 17:28 (مكة المكرمة) الموافق 1429/12/21 هـ

بلاكبيرن يعين ألاردايس خلفا لإينس

بول إينس (يمين) وسام ألاردايس (الفرنسية-أرشيف)

قال نادي بلاكبيرن روفرز الذي ينافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم إنه عين مدرب بولتون ونيوكاسل السابق سام ألاردايس مدربا جديدا لفريقه لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام، خلفا للمدرب المقال بول إينس.

وأوضح النادي في موقعه على شبكة الإنترنت أن "بلاكبيرن روفرز يعلن تعيين سام ألاردايس مدربا جديدا للفريق بأثر فوري" مضيفا أن "سام وقع على عقد لمدة ثلاثة أعوام".

وجاء تعيين ألاردايس بعد يوم واحد فقط على إقالة المدرب السابق بول إينس بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق الذي يحتل المركز الـ19 على لائحة الترتيب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تراجع مع إينس
وتراجع مستوى بلاكبيرن هذا الموسم بعد وصول إينس إلى سدة تدريبه خلفا للويلزي مارك هيوز الذي انتقل للإشراف على فريق مانشستر سيتي.

يذكر أن إينس (40 عاما) كان قد وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع بلاكبيرن، واكتفى الفريق تحت إشرافه بثلاثة انتصارات في 17 مباراة مقابل أربع تعادلات وعشر هزائم.

في المقابل، كان ألاردايس فسخ عقده مع نيوكاسل بالتراضي مطلع العام الحالي بسبب النتائج المخيبة التي كان يحصدها الفريق علما بأنه استلم المنصب في  مايو/أيار 2007 خلفا لغلين رودر.

وكان ألاردايس استقال من تدريب بولتون أواخر أبريل/نيسان 2007 بعد ثمانية أعوام أصاب فيها نجاحا لافتا حيث أصبح هذا الفريق من أحد فرق المقدمة في البطولة الإنجليزية.

المصدر : وكالات