رونالدو يلوح لجماهير كورنثيانز وعن يمينه رئيس النادي أندريس سانشيز (الفرنسية)

أعرب الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا عن سعادته لتعاقد مواطنه رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم ثلاث مرات مع نادي كورنثيانز البرازيلي، الذي يشجعه بشدة، متمنيا للنجم المخضرم حظا سعيدا.

وفي لقاء مع قناة "بانديرنتس" التلفزيونية، أشاد دا سيلفا برونالدو وقال إنه قدم خدمات طيبة للغاية لبلاده، مضيفا أنه يعتقد أنه ما زال يمتلك القدرة على تقديم المزيد رغم أنه بلغ سن الـ32 الذي سيؤثر على مهمته كهداف.
 
وبدوره أشاد أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بعودة رونالدو إلى النادي البرازيلي، لكنه قال إن عليه أن يدرك أنه مطالب بالكثير ويجب أن يكون مستعدا لذلك قبل دخوله الملعب.
 
وكان كورنثيانز قدم لاعبه الجديد الجمعة في مؤتمر صحفي شهد احتشاد أكثر من 6000 من مشجعي النادي، علما بأنه سيشارك في مباريات الفريق اعتبارا من الشهر المقبل بعد قرابة عشرة أشهر لم يلعب خلالها أي مباراة رسمية بسبب إصابة بالغة في ركبته عندما كان يلعب في صفوف ميلان الإيطالي.
 
وسيحصل اللاعب على مبلغ شهري يبلغ حوالي 85 ألف دولار إضافة إلى حصوله على نسبة 80% من العروض التسويقية التي سيقدمها وسيجني فيها حوالي أربعة ملايين دولار.
 
من جانبها، ذكرت صحيفة "ديبورتيفو لانزي" أن عقد رونالدو الذي يستمر حتى نهاية 2009 يتضمن بندا يسمح له بالرحيل في حالة ظهور عرض أفضل مقابل دفع شرط جزائي تتعدى قيمته 100 مليون يورو.

المصدر : وكالات