شوستر كان يرتبط بعقد مع الريال ينتهي في يونيو/حزيران 2010 (الفرنسية-أرشيف)
 
قال مدرب ريال مدريد المقال الألماني برند شوستر إنه توصل إلى اتفاق سريع مع إدارة النادي الملكي سيحصل بمقتضاه على مبلغ يقدر بخمسة ملايين يورو تعويضات على إقالته يوم الثلاثاء.
 
وكان شوستر يرتبط بعقد مع الريال ينتهي في يونيو/حزيران 2010، علما بأنه استلم تدريبه في موسم 2007-2008 قادما من خيتافي الإسباني.
 
وعينت إدارة ريال مدريد المدرب خواندي راموس -الذي أشرف على تدريب إشبيلية الإسباني وتوتنهام الإنجليزي سابقا- للإشراف على الفريق اعتبارا من مباراته اليوم في دوري أبطال أوروبا ضد زينيت سان بطرسبرغ الروسي.
 
راموس وزوكورا
وفي سياق متصل لمح راموس إلى بعض الأسماء التي يرغب بضمها إلى صفوف النادي الملكي، وكان أولها لاعب وسط توتنهام الدولي العاجي ديدييه زوكورا.
 
زوكورا (يمين) في إحدى مباريات فريقه توتنهام بالدوري الإنجليزي
(رويترز-أرشيف)
ويريد راموس سد الفراغ الذي خلفه لاعب الوسط المالي مامادو ديارا الذي سيبتعد عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمنى.
 
وردا على سؤال عن الفترة التي أمضاها على رأس توتنهام قبل إقالته من  منصبه، قال راموس "زوكورا كان بين أكثر اللاعبين الذين لفتوا نظري".
 
وسيكون بإمكان زوكورا في حال انتقاله إلى ريال في فترة الانتقالات الشتوية أن يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
ويلعب زوكورا (28 عاما) في مركز مساعد الدفاع وقد حمل ألوان غنك البلجيكي (2000-2004) وسانت إتيان الفرنسي (2004-2006)، ثم انتقال إلى شمال العاصمة الإنجليزية للاحتراف مع توتنهام مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

المصدر : الفرنسية