نتائج الأهلي المتواضعة صدمت الجماهير المتحفزة بعد انتصارات على الصعيد القاري (الفرنسية-أرشيف)

خيب الأهلي آمال جماهيره مجددا وواصل عروضه المتواضعة بالتعادل مع إنبي 3-3 مساء الأحد بالمرحلة الـ13 من الدوري المصري لكرة القدم، ليهدر نقطتين بعدما سبق له إهدار ثلاث بالخسارة صفر/1 أمام اتحاد الشرطة الأربعاء الماضي.

تقدم الأهلي بهدفين سجلهما محمد بركات وأمادو فلافيو بالدقيقتين 35 و39 ثم سجل رامي عادل لاعب الأهلي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي 2/1.

وفي الشوط الثاني دعم محمد بركات تقدم الأهلي بالهدف الثالث بالدقيقة 47 لكن إنبي لم يستسلم وأضاف الهدف الثاني بشباك أمير عبد الحميد بالدقيقة 74، وكان من نصيب أحمد رؤوف.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز الأهلي 3/2 ليحصد ثلاث نقاط لكن إنبي فاجأه بهدف بالثواني الأخيرة سجله رؤوف أيضا، ليحصل كل فريق على نقطة.

يرتفع بذلك رصيد الأهلي حامل اللقب إلى 17 نقطة بالمركز السادس وتتبقى له أربع مباريات مؤجلة، بينما ارتفع رصيد إنبي إلى 24 نقطة بالمركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف بتروجيت المتصدر.
جماهير الزمالك أيضا خاب أملها
(رويترز-أرشيف)
والزمالك أيضا
وبدوره واصل الزمالك نزف النقاط بخسارته أمام ضيفه الإسماعيلي صفر-1, وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها الزمالك في تحقيق الفوز.
 
وهذه هي الخسارة الـ23 للزمالك في تاريخ لقاءات الفريقين مقابل 39 فوزا و25 تعادلا.

وبذلك يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 23 نقطة بالمركز الثالث ويتجمد رصيد المغلوب عند 18 نقطة بالمركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف حرس الحدود. وتتبقى للزمالك مباراتان مؤجلتان بينما للإسماعيلي مباراة مؤجلة واحدة.

وفي مباريات أخرى تعادل غزل المحلة مع اتحاد الشرطة سلبيا ليرفع الغزل رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الثامن، مقابل 15 نقطة لاتحاد الشرطة بالمركز التاسع.

كما تعادل طلائع الجيش مع المصري سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الـ13، كما ارتفع رصيد المصري إلى 16 نقطة بالمركز السابع.

المصدر : وكالات