بايرن يهزم ليفركوزن وهوفنهايم يواصل انتصاراته بالبوندزليغا
آخر تحديث: 2008/11/30 الساعة 00:06 (مكة المكرمة) الموافق 1429/12/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/11/30 الساعة 00:06 (مكة المكرمة) الموافق 1429/12/3 هـ

بايرن يهزم ليفركوزن وهوفنهايم يواصل انتصاراته بالبوندزليغا

الفرنسي فرانك ريبيري (يمين) قدم مستوى رفيعا وسط ميدان بايرن (الفرنسية)

قاد لوكا طوني وميروسلاف كلوزه فريقهما بايرن ميونيخ للفوز 2-صفر على مضيفه باير ليفركوزن مساء السبت، ليستمر حامل اللقب في ملاحقة هوفنهايم صاحب الصدارة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
 
وبينما حقق هوفنهايم فوزا سهلا بثلاثية نظيفة على ضيفه أرمينيا بيليفيلد، انتزع بايرن فوزا صعبا خارج أرضه على غريمه التقليدي بفضل هدفين بالشوط الثاني.
 
وكان الفوز السابع بآخر تسع مباريات بالدوري كافيا لكي ينفرد بايرن بالمركز الثاني، وهو أفضل استعداد قبل مباراته على أرضه مع هوفنهايم يوم الجمعة القادم.
 
ويحتل هوفنهايم الذي يشارك بدوري الاضواء لأول مرة بتاريخه صدارة المسابقة برصيد 34 نقطة من 15 مباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط على بايرن.
 
لقطة من مباراة هوفنهايم وبيليفيلد (الفرنسية)
ويأتي هرتا برلين ثالثا برصيد ثلاثين نقطة بعد فوزه على مضيفه كولونيا الجمعة، بينما تراجع ليفركوزن للمركز الرابع برصيد 28 نقطة.
 
وافتتح فيداد إبيسفيتش التسجيل لهوفنهايم في مرمى أرمينيا ثم أضاف كارلوس إدواردو وفرانسيسكو كوبادو هدفين آخرين.
 
في المقابل، واجه بايرن صعوبات أغلب فترات اللقاء أمام ليفركوزن قبل أن يهز الشباك عبر ضربة رأس من المهاجم الإيطالي لوكا طوني ثم يعزز بهدف ثان لكلوزه إثر تمريرة من الفرنسي فرانك ريبيري.
 
من جانبه تعافى فيردر بريمن من آثار خروجه الأسبوع الماضي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليسحق ضيفه إنتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة بفضل ثلاثة أهداف من كلاوديو بيزارو.
المصدر : وكالات