العربي يثأر من أم صلال والسد يهزم الخريطيات بدوري قطر
عـاجـل: المتحدث باسم العدالة والتنمية: جريمة قتل خاشقجي تمت بأوامر من مناصب سعودية عليا

العربي يثأر من أم صلال والسد يهزم الخريطيات بدوري قطر

لقطة من مباراة العربي وأم صلال
في سبتمبر/أيلول الماضي (الفرنسية-أرشيف)
واصل العربي انتصاراته وحقق الفوز الثالث على التوالي وكان على حساب أم صلال 2-1 أمس الجمعة في المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
 
وسجل إبراهيما ندايا (45 خطأ في مرمى فريقه) والعراقي يونس محمود (76) هدفي العربي، والبرازيلي ماغنو الفيس (88) هدف أم صلال.
 
وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة أحداثا ساخنة أسفرت عن طرد لاعبي العربي عبد العزيز كريم (86) والعماني محمد الشيبة (88) لتلقي كل منهما الإنذار الثاني.
 
وثأر العربي لخسارته أمام أم صلال في المرحلة الأولى، فصعد إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 14 نقطة بعد أن كان في المركز الثامن، بينما تراجع أم صلال من المركز الخامس إلى السابع بعد أن توقف رصيده عند 13 نقطة.
 
فرص مهدورة
وقدم الفريقان عرضا متواضعا خاصة في الشوط الأول، وتحسن الأداء في الشوط الثاني وأهدر العربي فرصا عدة خاصة من جانب يونس محمود وسيد بشير الذي أهدر ثلاث فرص محققة من انفراد تام بحارس أم صلال.
 
واستعاد السد نغمة الانتصارات بعد غياب ثلاث مراحل وحقق الفوز على الخريطيات 3-صفر. وسجل يوسف أحمد (12) وخلفان إبراهيم (24) والغيني باسكال فيندونو (56) الأهداف.
 
ورفع السد رصيده إلى 18 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بعد أن كان رابعا، بينما ظل الخريطيات في المركز التاسع قبل الأخير برصيد أربع نقاط. وتختتم المرحلة اليوم بالمواجهة الساخنة بين الوكرة والغرافة.
المصدر : الفرنسية