لاعبو بولتون يحتفلون بانتصار سابق (الفرنسية-أرشيف)
 
فرط أستون فيلا في فرصة انتزاع المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه فولهام سلبيا مساء السبت ضمن المرحلة الـ15 من المسابقة.
 
ورفع الفريق رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الرابع بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد الثالث، وبفارق ثماني نقاط خلف تشلسي وليفربول صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.
 
وفي مباراة أخرى، نجح بولتون واندررز في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه سندرلاند إلى الفوز 4-1. وتقدم جبريل سيسي بهدف لسندرلاند بالدقيقة 11 ثم أدرك ماتيو تايلور التعادل لبولتون بالدقيقة 18.
 
وأحرز غاري كاهيل ويوهان إيلماندر الهدفين الثاني والثالث لبولتون بالدقيقتين 21 و39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق 3-1، وفي الشوط الثاني أضاف إيلماندر الهدف الثاني له والرابع لفريقه بالدقيقة 55.
 
فوز ويغان
ونجح ويغان في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون إلى الفوز 2-1. وتقدم إسماعيل ميلر بهدف للضيوف بالدقيقة الثانية من الشوط الثاني قبل أن يدرك المهاجم السنغالي الدولي هنري كامارا التعادل لأصحاب الأرض بالدقيقة 61.
 
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق رجح إيمرسون بويس كفة ويغان محرزا هدف الفوز. ورفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة بالمركز التاسع بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة بالمركز العشرين الأخير.
 
وفقد ستوك سيتي نقطتين على أرضه ووسط جماهيره بتعادله مع ضيفه هال سيتي 1-1. وتقدم مارلون كينغ بهدف لهال سيتي بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أدرك ريكاردو فولر التعادل لستوك بالدقيقة 73 من ضربة جزاء.
 
وفي مباراة أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تعادل ميدلسبره مع ضيفه نيوكاسل سلبيا. ورفع ميدلسبره رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الـ12 مقابل 15 نقطة لنيوكاسل في المركز الـ17. 
 
وتستكمل المرحلة الأحد بأربع مباريات تتصدرها مواجهتا تشلسي مع أرسنال ومانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، بينما يلعب توتنهام مع إيفرتون وبورتسموث مع بلاكبيرن.
 
وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء ليفربول مع وست هام.

المصدر : وكالات