لاعب هوفنهايم سيجاد ساليوفتش بين اثنين من لاعبي كولون (الفرنسية)
 
واصل فريق هوفنهايم الصاعد من الدرجة الثانية مغامرته المثيرة وانفرد بقمة الدوري الألماني لكرة القدم في نهاية مرحلته الرابعة عشرة بتغلبه على كولون 3-1 فيما خسر باير ليفركوزن أمام أرمينيا بيلفيلد 1-2 وفاز بايرن ميونيخ على إينرجي كوتبوس 4-1.
 
وواصل هوفنهايم عروضه المتميزة ليعود بفوز ثمين من أرض مضيفه كولون بفضل هدافه الصربي فيداد إيبسيفيتش الذي صنع الهدف الأول لزميله الفرنسي من أصل سنغالي دمبا با، ثم سجل هدفين ليرفع رصيده الشخصي إلى 16 هدفا على رأس قائمة الهدافين.
 
وفي المقابل اصطدم باير ليفركوزن بعقبة أرمينيا الذي تغلب عليه ليجمد رصيده عند 28 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن هوفنهايم ومتقدما بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ حامل اللقب.
 
واستعاد بايرن نغمة الفوز رغم أنه تأخر أمام كوتبوس بهدف للألباني إرفين سكيلا لكنه نجح في الرد برباعية تناوب عليها الفرنسي فرانك ريبيري والأرجنتيني مارتن ديميكيلس وميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا توني.
 
بايرن ميونيخ هزم كوتبوس برباعية (الفرنسية)
بقية النتائج

وحافظ هرتا برلين على مركزه الرابع برصيد 27 نقطة، بفوزه على مضيفه بوخوم 3-2، وتغلب شالكه على بروسيا مونشنغلادباخ 3-1، وفاز إينتراخت فرانكفورت على هانوفر 4-صفر.
 
وفي المقابل، واصل شتوتغارت عروضه المخيبة بخسارته القاسية أمام مضيفه فولفسبورغ 1-4، ليحتل الخاسر المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة فقط، مقابل 22 للفائز الذي يحتل المركز الثامن.
 
وتختتم المرحلة الأحد بمباراة قوية بين هامبورغ وفيردر بريمن، علما بأنها افتتحت الجمعة بفوز بروسيا درتموند على مضيفه كارلسروه بهدف نظيف سجله المهاجم المصري محمد زيدان ليحتل الفائز المركز الخامس في قائمة الترتيب.

المصدر : وكالات