البرازيلي كليمرسون سجل أهداف الغرافة الثلاثة في مرمى السيلية (الفرنسية-أرشيف)

أكد الغرافة حامل اللقب صدارته للدوري القطري لكرة القدم بفضل ثلاثية سجلها البرازيلي كليمرسون في مرمى السيلية ليقوده إلى الفوز 3-1 مساء أمس الجمعة بالمرحلة السابعة، بينما تعادل فريقا قطر والعربي بهدف لكل منهما.

وسجل كليمرسون أهدافه في الدقائق 34 و48 و74، رافعا رصيده إلى سبعة أهداف بالمركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف خلف لاعب السد خلفان إبراهيم.

أما هدف السيلية فكان من نصيب وليد محيي الدين سجله بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع. وأهدر البوركيني عبد الله سيسي ركلة جزاء للسيلية بالدقيقة 35 أي بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول للغرافة.

ولعب كل فريق بعشرة لاعبين بعد طرد البوركيني عبد الله علي من السيلية بالدقيقة الأربعين، والحارس عبد العزيز علي من الغرافة بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.

ورفع الغرافة رصيده إلى 18 نقطة بالصدارة بفارق خمس نقاط عن السد الذي يلعب اليوم مع الريان، بينما ازدادت محن السيلية بعدما مني بهزيمته الخامسة فبقي في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

تعادل ايجابي
وفي مباراة ثانية تعادل قطر مع العربي بهدف لكل منهما، سجل لقطر المهاجم سباستيان سوريا بالدقيقة 25 وتعادل الأرجنتيني ليوناردو بيسكو ليتشي بالدقيقة الأربعين.

وبهذه النتيجة يرفع قطر رصيده إلى 11 نقطة والعربي إلى ست نقاط. وقام الحكم خلال تلك المباراة بطرد المغربي طلال القرقوري لاعب قطر.

المصدر : وكالات