بكنباور: بايرن ميونيخ فقد صورته الأسطورية
آخر تحديث: 2008/10/7 الساعة 16:25 (مكة المكرمة) الموافق 1429/10/7 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مراسل الجزيرة:استشهاد شاب فلسطيني في مواجهات مع قوات الاحتلال في القدس
آخر تحديث: 2008/10/7 الساعة 16:25 (مكة المكرمة) الموافق 1429/10/7 هـ

بكنباور: بايرن ميونيخ فقد صورته الأسطورية

حالة بايرن ميونيخ تبدو على وجه مدربه كلينسمان وعن يساره مدير الفريق أولي هونيس ثم مدرب حراس المرمى (الفرنسية)

أكد أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بكنباور أن ناديه بايرن ميونيخ فقد صورته الأسطورية بوصفه فريقا لا يقهر، بعد بدايته المتعثرة في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.
 
وفي عموده بصحيفة "بيلد" الألمانية اعتبر بكنباور رئيس النادي البافاري أن الفرق الصغيرة بدأت تفقد احترامها لحامل اللقب الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر بترتيب الدوري المحلي بعدما حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأولى بالموسم.
 
وأطلقت جماهير بايرن ميونيخ صافرات الاستهجان ضد فريقها بينما أكد مدربه يورغن كلينسمان، الذي يكمل يومه المائة في تدريب الفريق اليوم الثلاثاء أن أداء الفريق لم يكن مقبولا.
 
من جانبه قال الحارس السابق أوليفر كان الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي إنه مندهش لتراجع مستوى بايرن ميونيخ خاصة أنه نفس الفريق الذي نجح في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس العام الماضي.
 
زي روبرتو يرغب في الرحيل نهاية الموسم (الأوروبية-أرشيف) 
دعوة إلى لصبر
وبينما أكد بكنباور ضرورة التحلي بالصبر، فإن كلينسمان عبر عن تفهمه لما أبدته جماهير النادي من مشاعر استياء وخيبة أمل مؤكدا أنه عاقد العزم على تصحيح الأخطاء وقيادة بايرن للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني.
 
وتلقى كلينسمان دعما مهما اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه الذي قال إن المدرب سيبقى في منصبه على الأقل حتى نهاية الموسم رغم الصعوبات التي يعاني منها في الوقت الحالي.
 
من جهة أخرى، قال لاعب الوسط البرازيلي زي روبرتو إنه سيرحل عن صفوف بايرن ميونيخ عندما ينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه يبحث عن تحد جديد بعد ما أمضى عشرة أعوام في الدوري الألماني
لعب خلالها لفريقي باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات