جوزيف بلاتر مع فتيات أردنيات بملعب عمان الدولي (الفرنسية)

وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف سيب بلاتر اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان رفقة وفد رفيع المستوى يضم رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة القطري محمد بن همام في زيارة تستغرق يوما واحدا.
 
ويتوجه بلاتر بعدها إلى مناطق السلطة الوطنية الفلسطينية لحضور مباراة مقررة تجمع منتخب الأردن ونظيره الفلسطيني غد الأحد بمناسبة افتتاح ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمنطقة البريد في الرام إحدى ضواحي مدينة القدس.
 
وقال نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم نضال الحديد عن المباراة "نكن كل الاحترام والتقدير لمنتخب فلسطين الذي يتسلح بالعزيمة والمعنويات العالية لأنها المباراة الرسمية الأولى على المستوى الدولي التي تقام في فلسطين إلا أن الفوز حق مشروع للفريقين".
 
والتقى رئيس الفيفا وبن همام والوفد المرافق لهما مع الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية والأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم حيث جرى خلال اللقاءين استعراض الجهود التي تقوم بها المملكة من أجل تطوير واقع الرياضة في هذا البلد.
 
وتفقد بلاتر خلال زيارته مشروع تطوير ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب وزار ملعب عمان الدولي كما حضر عرضا كرويا للاعبي مراكز الأمير علي للواعدين قبل التوجه إلى جلسة رسمية داخل مقر الاتحاد الأردني.
 
وقال الحديد "إن الكرة الأردنية سعيدة باستقبال بلاتر وبن همام مرة أخرى في عمان وإنها تعلق على الزيارة رغم قصر مدتها"، مشيرا إلى "تزامن الزيارة مع إطلاق النسخة الأولى من دوري المحترفين الأردني".

المصدر : وكالات