زكي تصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد سبعة أهداف في ثماني مباريات (الفرنسية)

تأكد بقاء المهاجم المصري عمرو زكي ضمن صفوف ويغان الإنجليزي حتى يونيو/ حزيران المقبل, وذلك بعد أن تصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز لكرة القدم.

وكشف مدرب النادي الإنجليزي ستيف بروس عن محاولات لجعل صفقة انتقال اللاعب دائمة بعد قدومه من الزمالك معارا الصيف الماضي.

وأصبح زكي محط الأنظار بعد تسجيله سبعة أهداف في ثماني مباريات آخرها ثنائية في مرمى ليفربول على ملعبه.

وقد أبدى الإسباني رافايل  بينيتيز مدرب ليفربول إعجابه باللاعب قائلا "لن نقف وحدنا في صف المهتمين لأن الجميع سيتابعه ويلاحقه من الآن وصاعدا".

في الوقت نفسه، بدا مانشستر سيتي الإنجليزي أول المهتمين بزكي حيث تردد كما تقول وكالة الصحافة الفرنسية أنه سيسعى إلى ضمه عند فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.

كما ذكرت صحيفة ذي ديلي تلغراف البريطانية أن ريال مدريد بطل إسبانيا دخل السباق للحصول على خدمات زكي، لكن مدرب ويغان الذي قيل إنه ذهب إلى القاهرة لإتمام صفقة انتقال اللاعب بات مصرا على الاحتفاظ بزكي.

وفي هذا الصدد قال بروس "أريد أن أوضح بهذه اللحظات حيث يريد الجميع قطعة من الرجل بأن الحقيقة الملموسة هي أنه يرتبط معنا بعقد إعارة حتى يونيو/ حزيران المقبل". وأضاف "خلال الأسابيع القليلة المقبلة سنتفاوض مع الزمالك ونسعى بكل قوتنا لضمان بقائه هنا".

من جهته أعرب اللاعب عن أمله في أن يفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا العام، وقال لوكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية "هذا أمل كبير لكنى لا أريد أن أقع بسبب ذلك تحت ضغط نفسي من وسائل الإعلام".

ووصف زكي ما حققه بأنه إنجاز غير مسبوق بالنسبة له، لكنه أوضح أن الأساس أن يكون لاعبا جيدا يتعاون مع باقي الفريق. وأضاف "على المستوى الشخصي أشعر بنجاح, إننا في ويغان مازلنا في أول ثماني مباريات من الموسم، وما زال لدينا ثلاثون مباراة".

المصدر : وكالات