طلائع الجيش يلحق الخسارة الأولى بالزمالك
آخر تحديث: 2008/10/18 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1429/10/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/10/18 الساعة 19:11 (مكة المكرمة) الموافق 1429/10/19 هـ

طلائع الجيش يلحق الخسارة الأولى بالزمالك

ألحق فريق طلائع الجيش الخسارة الأولى بالزمالك عندما تغلب عليه 1-صفر مساء الجمعة في ختام المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل الغاني بابا أركو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، ليحقق طلائع الجيش فوزه الثالث على الزمالك في تسع مواجهات بينهما مقابل أربع هزائم وتعادلين.

وجاءت مباراة طلائع الجيش والزمالك سريعة من الجانبين، وتفوق الطلائع في الشوط الأول وسجل هدفه، ثم سيطر الزمالك على الشوط الثاني لكنه أهدر عدة فرص لتعديل النتيجة.

وبهذا الفوز رفع طلائع الجيش رصيده إلى تسع نقاط وصعد إلى المركز العاشر, في حين تجمد رصيد الزمالك عند 13 نقطة وتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف الإسماعيلي الذي كان تغلب على المصري 2-1 الخميس الماضي في افتتاح المرحلة.

بقية النتائج:
وصعد إنبي إلى المركز الثاني بتغلبه على الترسانة بهدفين للنيجيري بوبا (15) وأحمد المحمدي (28) في مباراة سيطر إنبي على مجرياتها منذ البداية وأضاع أكثر من فرصة سهلة في ظل استسلام تام للترسانة الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط من فوزين وتعادل.

وفاز الاتحاد على الأولمبي 1-صفر في دربي الإسكندرية، حيث سجل محمد صبحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

وكان بتروجيت فاز على بترول أسيوط 2-1 وتعادل المقاولون العرب مع الشرطة 1-1، في حين تأجلت مباراتا الأهلي مع المحلة، وحرس الحدود مع الاتصالات بسبب الارتباطات الأفريقية للأهلي وحرس الحدود.

المصدر : الفرنسية

التعليقات