دروغبا يجدد رغبته بالانتقال من تشلسي
آخر تحديث: 2008/1/8 الساعة 21:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/8 الساعة 21:34 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/1 هـ

دروغبا يجدد رغبته بالانتقال من تشلسي

ديدييه دروغبا يرغب في اللحاق بمدربه جوزيه مورينيو (رويترز-أرشيف)

جدد المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا مجددا رغبته في ترك تشلسي الإنجليزي نهاية الموسم، لكنه رفض الحديث عن وجهته التالية مؤكدا أن تركيزه ينصب حاليا على قيادة منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم.
 
وسبق للمهاجم العاجي أن أعرب عن رغبته هذه بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تشلسي في نوفمبر/ تشرين الأول الماضي.
 
وأثار دروغبا حفيظة ناديه الإنجليزي قبل نحو شهرين عندما  قال بمقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية إنه كان يريد ترك تشلسي، وذلك منذ اليوم الأول لانضمامه إليه صيف 2004 قادما من مرسيليا الفرنسي.
وذكرت تقارير إعلامية أن دروغبا يأمل باللعب تحت إشراف مورينيو مجددا، وهذه المرة في ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يتوقع أن يتعاقد مع مورينيو نهاية الموسم خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 
واعترف دروغبا بأن ميلان أحد أربع أندية يطمح في الانضمام إليها إلى جانب إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين، علما بأن تعاقده الحالي مع تشلسي يمتد حتى عام 2010.
 
تعثر صفقة أنيلكا
على صعيد آخر، تعثرت محاولات تشلسي ضم المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا من بولتون الإنجليزي الذي رفض العرض المقدم له بهذا الشأن.
 
ويأمل تشلسي ضم مهاجم بارز خلال الأيام المقبلة ليعوضه عن غياب دروغبا الذي سيقود منتخب ساحل العاج بكأس أفريقيا التي تستضيفها غانا من 20 يناير/ كانون الثاني الجاري إلى 10 فبراير/ شباط المقبل. 
المصدر : وكالات