بيكهام: كابيلو المدرب الأمثل لمنتخب إنجلترا
آخر تحديث: 2008/1/6 الساعة 20:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/6 الساعة 20:07 (مكة المكرمة) الموافق 1428/12/28 هـ

بيكهام: كابيلو المدرب الأمثل لمنتخب إنجلترا

فابيو كابيلو أثناء متابعته مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا أمس (الفرنسية)

تلقى الإيطالي فابيو كابيلو دعما كبيرا في مستهل مهمته الجديدة مديرا فنيا للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عندما أشاد به النجم الإنجليزي الدولي ديفد بيكهام.
 
واعتبر بيكهام الذي انتقل بداية الموسم الجاري إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، أن "كابيلو هو الاختيار الصحيح والأمثل لقيادة المنتخب الإنجليزي، وأنه واحد من المدربين الذين يؤثرون في مستوى اللاعبين".
 
وقال النجم الإنجليزي الذي يتدرب في بلاده حاليا إن الجميع يرغب في وجود قائد محترم وناجح يتولى منصب المدير الفني للمنتخب، وكل هذه الصفات "تتوافق مع مدربنا الجديد الإيطالي كابيلو".
 
والمثير أن العلاقة بين كابيلو وبيكهام لم تكن على ما يرام عندما كان الاثنان يمثلان فريق ريال مدريد الإسباني الموسم الماضي، وهو ما اعترف به بيكهام لكنه أكد مع ذلك إشادته بالمدرب، وقال إن كابيلو أعاد اكتشافه في فريق العاصمة الإسبانية كما أنه حزن كثيرا لقراره الانتقال من الريال.
 
يذكر أن كابيلو قاد ريال مدريد للقب الدوري الإسباني الموسم الماضي ليضيف إنجازا جديدا لسيرته الحافلة التي تشمل الفوز بالدوري الإيطالي مع فرق ميلان (أربع مرات) ويوفنتوس (مرتين) وروما (مرة واحدة) بجانب الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ميلان (مرة واحدة).
المصدر : الألمانية