برشلونة يتمسك بالمنافسة رغم أفضلية ريال مدريد
آخر تحديث: 2008/1/29 الساعة 02:44 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/29 الساعة 02:44 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/22 هـ

برشلونة يتمسك بالمنافسة رغم أفضلية ريال مدريد

رونالدينيو عاد للتدريبات أمس بعد غياب منذ بداية العام (الأوروبية)

قال الهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة إن فريقه لن يتخلى عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم رغم اعترافه بأن حامل اللقب والمتصدر ريال مدريد هو أفضل فريق في المسابقة حاليا.
 
ورفع ريال مدريد الفارق مع غريمه وملاحقه برشلونة إلى تسع نقاط كاملة بعدما فاز مساء الأحد على ضيفه فياريال 3-2 فيما تعادل برشلونة مع مضيفه أتليتك بلباو 1-1.
 
وكان هذا الفوز هو الثامن على التوالي لفريق العاصمة الإسبانية الذي أظهر قوة لافتة على ملعبه هذا الموسم حيث فاز بكل المباريات العشر التي خاضها بين جماهيره في "سانتياغو برنابيو".
 
وأثناء مؤتمر صحفي قال رايكارد إن ريال مدريد أظهر حرصا على عدم التفريط في أي نقطة، لكن برشلونة لا يمكنه التخلي عن أمل استعادة اللقب وعليه العمل بكل قوة لتحقيق هذا الأمل.
 
وأكد مدرب برشلونة أن حرص فريقه على المنافسة لا يقتصر على الدوري المحلي فقط وإنما بقية البطولات الأخرى حيث سيلعب الفريق مع فياريال في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا الخميس المقبل، كما سيواجه سلتيك الأسكتلندي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
عودة رونالدينيو
وبدا أن رايكارد يعول على أن يتعرض ريال مدريد لما عانى منه برشلونة الموسم الماضي عندما تعرض لضغط كبير نظرا لسعي كل الفرق لوقف مسيرة انتصاراته وهو ما تحقق في النهاية وخسر الفريق اللقب في المرحلة الأخيرة لمصلحة الريال.
 
من جهة أخرى يبدو البرازيلي رونالدينيو قريبا من العودة إلى تشكيلة برشلونة بعدما غاب عنها طوال الأسابيع الماضية حيث أعلن الجهاز الطبي أنه شفي تماما من إصابة في الركبة وعاد إلى المشاركة في التدريبات.
 
وشارك رونالدينيو (27 عاما) الأحد في مباراة تدريبية ضد ناشئي برشلونة ما يفتح الباب لمشاركته في لقاء فياريال الخميس المقبل علما بأنه لم يشارك في أي مباراة منذ بداية العام الجاري.
المصدر : وكالات