المغرب يهزم أنغولا في آخر مباراة إعدادية لأمم أفريقيا
آخر تحديث: 2008/1/19 الساعة 11:19 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/19 الساعة 11:19 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/12 هـ

المغرب يهزم أنغولا في آخر مباراة إعدادية لأمم أفريقيا

هشام أبو شروان (يمين) سجل هدف الفوز للمغرب في بداية الشوط الثاني (الفرنسية)

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الأنغولي في مباراة ودية في ختام استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي ستقام في غانا في الفترة من 20 يناير/كانون الثاني الجاري إلى العاشر من فبراير/شباط القادم.

وتقدمت أنغولا بهدف سجله أمادو فلافيو -مهاجم نادي الأهلي المصري- في الدقيقة 18، ثم أدرك مروان الشماخ -مهاجم نادي بوردو الفرنسي- التعادل للمغرب من ضربة رأسية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أحرز هشام أبو شروان -مهاجم نادي الترجي التونسي- الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 51 من مجهود فردي.

وسيطر المنتخب الأنغولي على مجريات اللعب في أغلب فترات الشوط الثاني محاولا إدراك التعادل لكن دون جدوى.

وكان المغرب قد فاز يوم السبت الماضي على زامبيا بهدفين دون مقابل، بينما تعادلت أنغولا الأحد الماضي بثلاثة أهداف لمثلها مع مصر بطلة أفريقيا.

وخاض المنتخب المغربي مباراتين وديتين بفرنسا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، تعادل في الأولى أمام نظيره الفرنسي بهدفين لمثليهما، وفاز في الثانية على المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف نظيفة.

ويلعب المغرب في المجموعة الأولى للنهائيات الأفريقية مع منتخبات غانا وغينيا وناميبيا، بينما وضعت القرعة أنغولا في المجموعة الرابعة مع تونس والسنغال وجنوب أفريقيا.

ويستهل المغرب مشواره في البطولة بمواجهة ناميبيا الاثنين القادم، في حين تلعب أنغولا مع جنوب أفريقيا يوم 23 يناير/كانون الثاني الجاري.

المصدر : رويترز
كلمات مفتاحية: