ليفربول وتوتنهام إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا
آخر تحديث: 2008/1/16 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2008/1/16 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1429/1/9 هـ

ليفربول وتوتنهام إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا

قائد ليفربول ستيفن جيرارد (يمين) سجل ثلاثة من أهداف ليفربول (رويترز) 

لحق ليفربول وتوتنهام بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا لكرة القدم بعد فوز الأول على ضيفه لوتون (درجة ثالثة) 5-صفر مساء الثلاثاء والثاني على مضيفه ريدينغ 1-صفر في مباراتين معادتين من الدور الثالث.
 
ويدين ليفربول بالفضل لقائده ونجم وسطه ستيفن جيرارد الذي سجل ثلاثة أهداف ليقود فريقه إلى استعادة بعض هيبته التي تراجعت بفعل النتائج المتواضعة في الدوري المحلي فضلا عن فشل الفريق في تخطي منافسه المغمور من المرة الأولى واضطراره لخوض مباراة إعاده.

وافتتح الهولندي راين بابل التسجيل لليفربول في الدقيقة 44 ثم شهد الشوط الثاني أربعة أهداف عن طريق جيرارد (52 و و64 و72) والمدافع الفنلندي سامي هيبيا (57).
 
وسيكون ليفربول الفائز بكأس إنجلترا سبع مرات آخرها عام 2006، على موعد مع مواجهة يفترض أنها سهلة في الدور المقبل حيث سيلتقي مع الفائز من فريقي هافانت وسوانسي سيتي.
 
من جهة أخرى قاد الإيرلندي روبي كين فريقه توتنهام إلى الدور الرابع من بطولة الكأس بتسجيله الهدف الوحيد أمام ريدينغ في الدقيقة 15 من المباراة المعادة بعد تعادل الفريقين في اللقاء الأول 2-2.
 
لكن القرعة لم تكن رحيمة بتوتنهام حيث تنتظره مواجهة بالغة الصعوبة في الدور المقبل عندما يحل ضيفا على مانشستر يونانيتد بطل الدوري المحلي.
المصدر : وكالات