تعادلات لقطر والسعودية وسوريا بتصفيات آسيا للأولمبياد
آخر تحديث: 2007/9/9 الساعة 01:29 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/27 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/9/9 الساعة 01:29 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/27 هـ

تعادلات لقطر والسعودية وسوريا بتصفيات آسيا للأولمبياد

لاعب قطر علي عفيف تحت رقابة الفيتنامي دوان فيت (رويترز) 

تعادلت قطر مع مضيفتها فيتنام 1-1 لتتصدر المجموعة الثالثة بالدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لمسابقة كرة القدم بأولمبياد بكين 2008 فيما شهدت نفس المجموعة تعادلا سلبيا بين السعودية وضيفتها اليابان.

وفي المباراة الأولى تقدمت قطر مبكرا عبر محمد عبد الرب في الدقيقة 10 لكن فيتنام نجحت في معادلة النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط بواسطة يو فونغ في.

وفي المباراة الثانية التي جرت بمدينة الدمام استمر التعادل السلبي من البداية إلى النهاية لتصبح الصدارة من نصيب قطر بأربع نقاط تليها اليابان بفارق الأهداف فيما تتساوى فيتنام والسعودية في رصيد نقطة لكل منهما.

وفي المجموعة الأولى ألحق المنتخب العراقي خسارة قاسية بمضيفه اللبناني حيث دك شباكه بخماسية نظيفة تناوب عليها سامر مجبل (23) وعلاء عبد الزهرة (59 و90) وعلي عباس (73) وكرار جاسم (79 من ركلة جزاء).

وتصدر العراق المجموعة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على أستراليا التي فازت على كوريا الشمالية 1-صفر في وقت سابق من اليوم، ليبقى رصيد الأخيرة خاليا من النقاط فيما يمتلك لبنان 3 نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة الثانية انفردت كوريا الجنوبية بالصدارة بفوزها على مضيفتها البحرين بهدف للاعب كانغ مين سو في الدقيقة 64 لترفع رصيدها إلى 6 نقاط مقابل 3 للبحرين ونقطة لكل من أوزبكستان وسوريا اللتين تعادلتا سلبيا في وقت سابق من اليوم السبت.

المصدر : وكالات