منتخب شباب العراق يستعد لتصفيات آسيا
آخر تحديث: 2007/9/4 الساعة 01:43 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/22 هـ
اغلاق
خبر عاجل :أ ف ب عن مصادر أمنية: ارتفاع عدد قتلى قوات الأمن المصرية في هجوم الواحات إلى 55
آخر تحديث: 2007/9/4 الساعة 01:43 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/22 هـ

منتخب شباب العراق يستعد لتصفيات آسيا

 
فاضل مشعل-بغداد
بدأ منتخب شباب العراق لكرة القدم استعداده للتصفيات الآسيوية من خلال تدريبات على ملعب الشعب الدولي ببغداد قبل أن يتوجه الفريق لملاقاة نظيره القطري وديا في الدوحة.
 
لكن مدرب الفريق كاظم الربيعي تحدث للجزيرة نت عن صعوبات تعترض مسيرة الإعداد، معربا عن قلقه من عدم كفاية الوحدات التدريبية.
 
وقال الربيعي إن "المنتخب سيخوض أول لقاءاته ضمن التصفيات الآسيوية مع منتخب شباب الكويت وذلك على ملعب العباسيين في العاصمة السورية دمشق في السابع عشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل الذي يصادف ثاني أيام عيد الفطر المبارك ".
 
ويتخوف المدرب العراقي "من أن مرحلة إعداد المنتخب لهذه المباراة تحديدا ستكون خلال شهر رمضان المبارك , مؤكدا أن ذلك يتطلب بذل جهود مضاعفة خلال الوحدات التدريبية، فضلا عن توفير المكان المناسب لعملية إعداد للفريق  "
 
وكشف المدرب عن أن أداء التدريبات مساء في رمضان يتطلب إقامة معسكر تدريبي في المنطقة الشمالية أو في سوريا خلال الشهر الكريم، لعدم وجود الأجواء المناسبة بعد فترة الفطور في العاصمة بغداد".
وكان الفريق العراقي قد خاض مباراة ودية مع فريق القوة الجوية انتهت بفوزه بهدف للاعب قيس طارق وهي نتيجة يرى المدرب أنها تشير للحاجة إلى تطوير الأداء الهجومي للفريق.
 
جدير بالذكر أن منتخب شباب العراق سيخوض أربع مباريات في التصفيات الآسيوية تبدأ بلقاء الكويت ثم الإمارات قبل أن يعود لملاقاة المنتخبين مجددا في مرحلة الإياب.
المصدر : الجزيرة