لاعب نادي الكويت زياد الجزيري يحاول المرور بين اثنين من لاعبي الهلال (الفرنسية)

تأهل الهلال السعودي لنصف نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ23 لكرة القدم بتغلبه على الكويت الكويتي ليتصدر المجموعة الثالثة ويلحق بالجزيرة الإماراتي (المجموعة الأولى) والنصر العماني (الثالثة)، فيما تأهل الاتفاق السعودي كأفضل الثواني.

وحقق الهلال إنجازه بفضل هدفين في مرمى نادي الكويت سجلهما سعد الذياب (47) ونواف التمياط (55) في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة حيث جرت منافسات هذه المجموعة في ضيافة نادي أم صلال القطري.
 
وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للهلال لينهي الدور الأول في الصدارة برصيد 9 نقاط، ومني الكويت بخسارته الأولى وتجمد رصيده عند 6 نقاط، فيما حقق فريق مسقط العماني فوزه الأول على حساب أم صلال في مباراة غير مؤثرة بهدفين نظيفين سجلهما عادل خليفة (70) ويوسف عنبر (80).
 
وقدم الهلال خدمة كبيرة إلى مواطنه الاتفاق بفوزه على الكويت حيث أزاح الأخير من طريق الاتفاق للمنافسة على صاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث.

وفي نصف النهائي يلتقي النصر مع الجزيرة في مسقط، والاتفاق مع الهلال في  الدمام في 22 أكتوبر/تشرين الأول المقبل ذهابا، على أن تقام مباراتا الإياب في 26  نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في أبوظبي والرياض على التوالي.

المصدر : وكالات