فرانك ريبيري أكد على الدور الكبير للإسلام في حياته (الفرنسية-أرشيف)

أكد اللاعب الدولي الفرنسي ونجم خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني، فرانك ريبيري انتماءه للدين الإسلامي وسعادته باسمه الجديد "بلال" مشددا على الدور الكبير الذي يلعبه الدين الاسلامي في حياته.
 
وقال ريبيري إنه يحرص على أداء الصلاة في المنزل أو في الفندق قبل المباريات، لكنه اعترف بصعوبة الصيام في الأيام التي يخوض فيها مباريات.
 
من جهة أخرى، أكد النجم الفرنسي أنه لم يفكر يوما في إجراء جراحة تجميل لإزالة الندبات الموجودة في وجهه والتي اعتبر أنها سبب تألقه في عالم كرة القدم.

وأوضح ريبيري أنه أصيب وهو طفل صغير بهذه الندبات بعد حادث سيارة، ومع مرور الوقت أصبحت هذه العلامات المميزة هي القوة التي تدفعه للتألق وتحقيق آماله للتغلب على سخرية الاخرين من التشوهات.
 
وبشأن أدائه مع فريقه الجديد بايرن ميونيخ الذي انتقل إليه قادما من مرسيليا الفرنسي، اعتبر ريبيري أنه لم يصل بعد إلى المستوى الذي يتمناه مؤكدا على إمكانية تطور مستواه ومستوى الفريق إلى الأفضل.
 
ولم يخف صانع الألعاب الشهير سعادته بثقة النادي الألماني فيه حيث دفع مبلغ 25 مليون يورو من أجل ضمه، مؤكدا عزمه على الرد عمليا على حبه للنادي بإحراز الأهداف وحصد البطولات.

المصدر : الألمانية