برشلونة يتمسك برونالدينيو ويقول إنه ليس للبيع
آخر تحديث: 2007/9/27 الساعة 03:34 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/9/27 الساعة 03:34 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/16 هـ

برشلونة يتمسك برونالدينيو ويقول إنه ليس للبيع

البرشا لن يفرط في نجمه البرازيلي مهما بلغ الثمن (الفرنسية)

أعلن نادي برشلونة وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، أنه لا يفكر مطلقا في بيع صانع ألعاب فريقه البرازيلي رونالدينيو واعتبره جزءا أساسيا من المنظومة الرياضية بالنادي مما يجعل احتمال بيعه غير قائم بالمرة.

ونشر النادي الكاتالوني بيانا رسميا للقضاء على الأقاويل التي انتشرت مؤخرا حول أسباب غياب المهاجم البرازيلي عن المباراتين الأخيرتين لفريقه بالدوري المحلي، وحول العرض الأخير الذي قدمه فريق تشلسي الإنجليزي لشراء اللاعب.

وأكد البيان أيضا أن أسباب غياب اللاعب ترجع إلى رأي الجهاز الطبي بمنحه فترة راحة أطول, مشيرا إلى أن الإصابة التي لحقت به عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ الأيمن.

وكانت جريدة "صن" الإنجليزية أشارت إلى أن اللاعب أبدى استعداده للتوقيع للنادي اللندني وسيحصل على 16 مليون يورو سنويا، في حين سيحصل نادي برشلونة على 100 مليون يورو بموجب انتقاله.

يذكر أن النجم البرازيلي رونالدينيو قد استبعد قبل بدء مباراة إشبيلية الماضية بقليل بسبب الإصابة في نفس الوقت الذي نشرت فيه جريدة "لابانغوارديا" الإسبانية خبرا يفيد بخروجه للسهر قبل 48 ساعة من يوم المباراة وهو ما يتعارض مع النظام الداخلي للنادي الإسباني.

وبعد ذلك ظهرت في إنجلترا أنباء أخرى تفيد بقرب انتقال اللاعب إلى نادي تشلسي مع مطلع فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر : وكالات