منتخب العراق حقق إنجازا رائعا بالفوز بكأس آسيا الصيف المقبل (الجزيرة نت-أرشيف)
 
يتهيأ منتخب العراق لكرة القدم للدخول في معسكر تدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل بقيادة مدربه الجديد النرويجي أولسن استعدادا لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010.
 
ويقول علي إبراهيم عضو اتحاد كرة القدم العراقي للجزيرة نت "إن عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي ستتم دعوتهم للالتحاق بالمنتخب الوطني الذي سيبدأ مشواره في التصفيات بلقاء باكستان ذهابا في كراتشي يوم 22 من الشهر المقبل ثم إيابا في مدينة حلب السورية في 28 من الشهر نفسه.
 
وكان أولسن الذي تعاقد الأسبوع الماضي لتدريب منتخب العراق خلفا للبرازيلي فييرا أكد أنه "على ثقة مطلقة بأن الفريق العراقي ومن خلال قراءة أولية لإمكانات لاعبيه سيحمل إحدى بطاقات التأهل الآسيوية للمونديال المقبل وبأرجحية كبيرة".
 
وبحسب ما ذكره رحيم حميد مساعد المدرب للجزيرة نت فإن "المنتخب الوطني العراقي سيتم تجميعه في كردستان بشمال البلاد العراق مطلع الشهر المقبل قبل سفره إلى الدوحة حيث سيعسكر هناك حتى موعد السفر لكراتشي".
 
وتضم قائمة أسماء الفريق العراقي الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي نقلا عن عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم "اللاعبين الذين خاضوا نهائي كأس آسيا ضد السعودية في شهر يوليو/تموز الماضي، مع عدد من لاعبي المنتخب الأولمبي مثل محمد كاصد وخلدون إبراهيم ونبيل عباس وعلي حسين رحيمة وأحمد عبد علي وكرار جاسم وعلي عباس".

المصدر : الجزيرة