هداف بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه (يسار) يحتفل مع زملائه بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه (الفرنسية)

أمطر بايرن ميونيخ شباك مرمى ضيفه إينرجي كوتبوس بـ5-صفر ثلاثة منها لهدافه الجديد ميروسلاف كلوزه، في حين استعاد شتوتغارت البطل شيئا من مستواه بفوزه على ضيفه بوخوم 1-صفر في ختام المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وعانى بايرن ميونيخ في الشوط الأول أمام ضيفه قبل أن يبدأ مهرجان الأهداف في الشوط الثاني بفضل هدافيه ميروسلاف كلوزه الذي سجل 3 أهداف والإيطالي لوكا طوني الذي سجل هدفا بينما أضاف المدافع الأرجنتيني ديميكليس هدفا آخر.

وابتعد الفريق البافاري بالتالي في الصدارة بفارق 3 نقاط عن مطارده الجديد باير ليفركوزن الذي واصل عروضه المميزة وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه نورمبرغ بطل الكأس بهدفين سجلهما ستيفان كيسلينغ (40) والسويسري ترانكويو بارنيتا (76)، مقابل هدف للسلوفاكي ماريك مينتال (73).

من جهة أخرى، استعاد شتوتغارت البطل شيئا من توازنه بعد خسارتيه أمام رينجرز الأسكتلندي (1-2) في دوري أبطال أوروبا وفيردر بريمن (1-4) في الدوري المحلي، بفوزه على ضيفه بوخوم بهدف وحيد سجله روبرتو هيلبرت (50).

بقية النتائج:
سقط إينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه كارلسروه بهدف سجله مايك فرانتز (51)، في حين سقط أرمينيا بيليفيلد أمام ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما المجري تسابولكز هوتزي (54) والبرتغالي سيرجيو بينتو (85).

المصدر : وكالات