مدافع ليفربول جيمي كاراغار يلعب الكرة ومن خلفه لاعب ريدينغ شين لونغ (الفرنسية)

تأهل فريقا أرسنال وليفربول إلى الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بفوز الأول على ضيفه نيوكاسل 1-صفر والثاني على مضيفه ريدينغ 4-2 مساء الثلاثاء.
 
وجاء فوز أرسنال وصيف بطل الموسم الماضي ثمينا بالنظر إلى أنه خاض المباراة بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني رغم قوة منافسه، وقد انتظر إلى الدقائق السبع الأخيرة ليهز شباك منافسه بهدفين لنيكولا بندتنر والبرازيلي دنيلسون في الدقيقتين 83 و90.
 
وفي المباراة الأخرى قاد المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس فريقه ليفربول إلى الفوز الكبير عندما سجل ثلاثة أهداف في الدقائق 50 و71 و80 بعد أن افتتح زميله يوسي بنعيون التسجيل في الدقيقة 24، فيما سجل هدفي ريدينغ الأميركي كونفي وجون هولز.
 
وفي بقية مباريات الثلاثاء، تغلب مانشستر سيتي على نوريتش سيتي بهدف سجله اليوناني جورجيو ساماراس في  الدقيقة الأخيرة، بينما فاز كارديف سيتي على مضيفه وست بروميتش البيون 4-2، علما بأن أهداف الفائز جاءت عن طريق نجوم مشاهير هم روبي فاولر وجيمي فلويد هاسلبانك وتريفور سينكلير.
 
وسحق شيفيلد يونايتد فريق الدرجة الأولى ضيفه موريكامب الذي يلعب في الدرجة الثالثة بخماسة ينظيفة، فيما تخطى بورتسموث من الدرجة الممتازة مضيفه بيرنلي من الدرجة الأولى بهدف نظيف.
 
وتختتم منافسات الدور الثالث مساء الأربعاء بعدة لقاءات أبرزها تشلسي حامل اللقب مع هال، ومانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي.

المصدر : وكالات