نجوم تشلسي يرفضون مدربهم الإسرائيلي الجديد
آخر تحديث: 2007/9/23 الساعة 01:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/9/23 الساعة 01:21 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/12 هـ

نجوم تشلسي يرفضون مدربهم الإسرائيلي الجديد

المدرب أفرام غرانت وعن يمينه المدير التنفيذي لتشلسي بيتر كينيون (الفرنسية)

أبدى نجوم نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم اعتراضهم الغاضب على تعيين الإسرائيلي أفرام غرانت مدربا للفريق عقب رحيل مدرب الفريق السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه.
 
وذكرت صحيفة صن البريطانية أن مشادة عنيفة اندلعت أثناء اجتماع الفريق الذي أعقب تدريباته أمس الجمعة، مؤكدة أن كلمات غاضبة صدرت من لاعبين كبار أثناء مناقشتهم تولي غرانت تدريب الفريق خلفا لمورينيو.
 
وكان من أكثر اللاعبين غضبا بسبب رحيل مورينيو مهاجم ساحل العاج ديدييه دروغبا والجناح الفرنسي فلورون مالودا والمدافع آشلي كول، فيما أشارت الصحيفة إلى أن غضب اللاعبين من رحيل مورينيو يناقض ادعاءات الرئيس التنفيذي لتشلسي بيتر كينيون بأن جميع اللاعبين يساندون غرانت بنسبة مئة بالمئة.
 
وكان مسؤولو تشلسي حاولوا مساندة المدرب الجديد في مواجهة أنباء تؤكد أن اختياره جاء بسبب صداقته للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي، حيث قال كينيون إنه لا يخشى رحيل النجوم الكبار عن الفريق بعد رحيل مورينيو، فيما رفض بروس باك نائب رئيس النادي القول بأن تعيين غرانت هو خطوة إلى الوراء.
 
يذكر أن تشلسي سيخوض مواجهة كبرى غدا الأحد أمام غريمه مانشستر يونايتد حامل اللقب علما بأن مدربه الجديد غرانت لن يقود التدريب الأخير للفريق مساء اليوم السبت لأنه يوافق يوم كيبور "عيد الغفران" اليهودي.
 
من ناحية أخرى أكدت صن أن مورينيو رفض عرضا لتدريب نادي توتنهام الإنجليزي مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يرجع غالبا إلى أن تشلسي اشترط عليه عدم تدريب أي فريق إنجليزي آخر حتى نهاية الموسم مقابل حصوله على تعويضه -البالغ 17.4 مليون جنيه إسترليني- كاملا.
المصدر : وكالات