بريمن يسحق شتوتغارت في قمة بالدوري الألماني
آخر تحديث: 2007/9/22 الساعة 22:45 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/9/22 الساعة 22:45 (مكة المكرمة) الموافق 1428/9/11 هـ

بريمن يسحق شتوتغارت في قمة بالدوري الألماني

البرتغالي هوغو ألميدا سجل هدفين لبريمن في أول أربع دقائق (الفرنسية)

حقق فيردر بريمن فوزا كبيرا على شتوتغارت حامل اللقب 4-1 في مباراة قمة بالدوري الألماني لكرة القدم، فيما تغلب هامبورغ على نورمبرغ وشالكه على أرمينيا، وهرتا برلين على بروسيا درتموند اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة للمسابقة.
وقدم بريمن بداية صاروخية عندما هز شباك ضيفه مرتين في الدقائق الأربعة الأولى وكان الهداف في المرتين هو النجم البرتغالي هوغو ألميدا الذي سجل في الدقيقتين 3 و4 على التوالي.
ولم يتأخر شتوتغارت هو الآخر في التسجيل حيث قلص النتيجة عبر ماريو غوميز في الدقيقة 14 لكن بريمن رد عليه بعد دقيقة واحدة مسجلا الهدف الثالث عن طريق العاجي أبي بكر سانوغو.
 
وتوقف تدفق الأهداف لتستريح شباك المرميين حتى الدقيقة قبل الأخيرة التي شهدت هدفا رابعا لبريمن سجله صانع ألعابه البرازيلي دييغو الذي مدد عقده مع ناديه عاما إضافيا حتى 2011، حسب ما أعلن المدير الرياضي في النادي كلاوس ألوفس قبل المباراة.
 
دييغو مطلوب
وأصبح دييغو (23 عاما) مطلوبا من عدة أندية أبرزها ريال مدريد الإسباني علما بأنه انضم إلى بريمن في يونيو/حزيران 2006 ونال لقب أفضل لاعب بالدوري الألماني في الموسم الماضي.
 
وبهذا الفوز رفع بريمن رصيده إلى 10 نقاط متأخرا بفارق نقطتين عن هرتا برلين الذي قفز إلى الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه درتموند 3-2، علما بأن بايرن ميونيخ يبقى مرشحا للعودة إلى القمة حيث يمتلك 11 نقطة وسيخوض غدا مباراته السادسة عندما يحل ضيفا على كارلسروه في ختام المرحلة.
 
لاعبو هامبورغ يحتفلون بالفوز على نورمبرغ (الأوروبية)
ثلاثية شالكه
من جهة أخرى حقق شالكه وصيف الموسم الماضي فوزا كبيرا على  ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف تناوب عليها كيفن كوراني (24) وجيرالد أسامواه (54) والبرازيلي رافينيا (65 من ركلة جزاء) وبات يتقدم على الخاسر بفارق الأهداف في المركز  الثالث وله 10 نقاط أيضا.
 
وحقق هامبورغ الأهم بفوز على نورمبرغ بطل الكأس بهدف يتيم سجله قائده الهولندي رافائيل فان در فارت (53)، فيما تغلب هانزا روستوك على ضيفه دويسبورغ العائد إلى دوري النخبة بهدفين نظيفين، وخسر إينرجي كوتبوس أمام ضيفه فولفسبورغ 1-2.
 
وتقام غدا مباراة أخرى في ختام المرحلة تجمع هانوفر مع ضيفه باير ليفركوزن علما بأن المنافسات انطلقت أمس الجمعة بتعادل سلبي بين بوخوم وإنتراخت فرانكفورت.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: