حارس الوحدة يتصدى لكرة مهاجم الهلال ياسر القحطاني (الفرنسية)

سيطر التعادل السلبي أداء ونتيجة على لقاء الوحدة الإماراتي والهلال السعودي مساء الأربعاء على ملعب آل نهيان في أبوظبي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقدم الفريقان أداء رتيبا وكأنهما في مباراة تجريبية وليس في ربع نهائي بطولة قارية، وتأثر مستواهما كثيرا بنسبة الرطوبة المرتفعة، فغابت الجمل التكتيكية والفرص الخطرة من المرميين.

وبدا واضحا أن الوحدة لم يكن جاهزا تماما للمباراة وغلب على تشكيلته العناصر الشابة التي افتقدت الخبرة المطلوبة في مواجهة فريق متمرس مثل الهلال، علما بأنه لم يخض أي مباراة رسمية في الموسم المحلي حتى الآن, خلافا للهلال الذي بلغ نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية وبدأ مبارياته في الدوري السعودي.

وفي مباراة أخرى فاز سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي على الكرامة السوري وصيف بطل العام الماضي 2-1 اليوم سيونغنام, وسجل كيم مين هو (72) وتشو بيونغ-كوك (74) هدفي سيونغنام، بعد أن سجل السنغالي سنغور كوبوليني (9) هدف الكرامة.

وكان الكرامة في طريقه لانتزاع فوز ثمين عندما تقدم بهدف منذ الدقيقة التاسعة، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين في دقيقتين وانتزعوا الفوز.

بقية النتائج
وفاز أوراوا رد دايموندز الياباني على شونبوك الكوري الجنوبي حامل اللقب 2-1, وسجل ماكوتو هاسيبي (4) وتاتسويا تاناكا (59) هدفي أوراوا، وتشون جين-تشول (90) هدف شونبوك.

كما تعادل أصفهان الإيراني مع كواساكي فرونتال صفر-صفر.

المصدر : وكالات