المكسيكي جيوفاني يخطف الأضواء من نجوم برشلونة
آخر تحديث: 2007/8/8 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/8 الساعة 20:06 (مكة المكرمة) الموافق 1428/7/24 هـ

المكسيكي جيوفاني يخطف الأضواء من نجوم برشلونة

جيوفاني دوس سانتوس (يسار) أبهر الجميع بأدائه مؤخرا (الأوروبية-أرشيف)

أكد المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس مهاجم برشلونة الصاعد أنه ما زال أمامه الكثير ليتعلمه، رغم انتزاعه إعجاب الجميع بعد أدائه المقنع خلال فترة إعداد فريقه تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد.
 
ويتصدر جيوفاني (18 عاما) قائمة هدافي برشلونة برصيد ثلاثة أهداف خلال استعدادات هذا الموسم حتى الآن.
 
ومن بين أهداف النجم الصاعد هدفان خلال جولة فريقه الآسيوية التي خطف الأضواء خلالها من ثلاثي الهجوم الكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي رونالدينيو والفرنسي تييري هنري.
 
ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن جيوفاني قوله اليوم في هذا السياق "الحقيقة هي أني ألقى رعاية جيدة للغاية من ثلاثتهم.. لقد لعبت معهم كلهم وهم يجعلون كرة القدم أسهل كثيرا".
 
السلاح السري
وانبهر الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة بأداء جيوفاني خلال الجولة  الآسيوية وأطلق عليه مازحا وصف "سلاحي السري".

كما أعرب صانع الألعاب رونالدينيو عن إعجابه هو الآخر باللاعب المكسيكي الصاعد قائلا "من الرائع أن ألعب مع لاعب شاب يملك موهبة كبيرة.. سأحاول أن أساعده على قدر استطاعتي".
 
يذكر أن جيوفاني -وهو لاعب منتخب المكسيك للشباب- انضم إلى برشلونة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما ليسير على خطى ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين والصعود للفريق الأول بالنادي عن طريق التدرج في فرق الناشئين.
 
وغاب ميسي عن جولة الفريق الآسيوية نظرا لحصوله على إجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أميركا".
 
ويتوقع أن تكون المنافسة بينه وبين اللاعب المكسيكي على أشدها في الموسم الجديد.
المصدر : رويترز