ريكارد يعد بحصد أكبر عدد من الألقاب مع برشلونة
آخر تحديث: 2007/8/24 الساعة 00:26 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/24 الساعة 00:26 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/11 هـ

ريكارد يعد بحصد أكبر عدد من الألقاب مع برشلونة


قال الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة الإسباني إن فريقه مهيأ لإحراز جميع الألقاب المتاحة أمامه محليا وأوروبيا الموسم المقبل بعد الانتدابات الرابحة الأخيرة، وذلك عشية انطلاق الدوري الإسباني لموسم 2007-2008.

وفي حديث خاص لصحيفة "ستاد الدوحة" الرياضية القطرية الصادرة اليوم، أضاف ريكارد "مررنا بظروف صعبة الموسم الماضي ولم نتمكن من إحراز اللقب، لكننا هذه المرة مصممون على المنافسة بقوة على جميع الألقاب".

وقال المدرب الذي يخوض موسمه الخامس مع برشلونة "مع مرور الصيف تلاشت تلك الأفكار الثقيلة، وعاد الصفاء رويدا رويدا إلى صفوف الفريق، وآمل في الموسم المقبل تحقيق كل شئ لبرشلونة".

وأضاف "يوجد الفريق اللازم والإمكانيات حاضرة، وهاهي مرحلة الإعداد قد سارت بشكل جيد، ونحن الآن على بوابة انطلاقة الدوري الذي نتوقع منه الكثير، الموسم الجديد هو موسم برشلونة، ولاعبوه كلهم نجوم".

واعتبر أن تعاقد الفريق الكاتالوني مع أربعة لاعبين جدد، أبرزهم الفرنسي تييري هنري، سيعطي إضافة كبيرة للفريق في الموسم الجديد، وأنه لا يواجه أي صعوبة في إدارة فريق مليء بالنجوم يتقاضون الملايين من الدولارات.

وأشار الدولي الهولندي السابق إلى أن المشاكل التي عصفت بالفريق الموسم الماضي خاصة بعد أن شابت علاقته توترا بينه وبين هداف الفريق صامويل إيتو ورئيس النادي جوان لابورتا أصبحت جزءا من الماضي.

المصدر : الفرنسية