ريال مدريد يتفق مع مانشستر لضم الأرجنتيني هاينتسه
آخر تحديث: 2007/8/22 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/22 الساعة 16:19 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/9 هـ

ريال مدريد يتفق مع مانشستر لضم الأرجنتيني هاينتسه

هاينتسه كان يحبذ الانتقال إلى ليفربول (الفرنسية-أرشيف)

قالت مصادر صحفية إسبانية إن نادي ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بانتقال مدافعه الأرجنتيني غابريال هاينتسه إلى صفوف الأول مقابل 12 مليون يورو.
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن صفقة انتقال هاينتسه إلى ريال مدريد هي الأولى بعد الاجتماع الذي عقد بين مدرب الفريق الجديد برند شوستر والمدير الرياضي في الفريق بريدراغ ميياتوفيتش والرئيس رامون كالديرون الاثنين الماضي.
 
وجاء "الاجتماع الأزمة" -كما وصفته الصحيفة- بعد الخسارة الثقيلة التي مني بها النادي الملكي على أرضه 3-5 أمام أشبيلية في إياب كأس السوبر الإسبانية الأحد الماضي.
 
وكان هاينتسه أكد رغبته في الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي ورفع قضيته إلى رابطة الدوري المحلي بعد رفض مانشستر يونايتد انتقاله إلى صفوف منافسه اللدود.
 
وخسر هاينتسه الدعوى بالأمس لكن يبدو أن أيامه في "الأولد ترافورد" باتت معدودة في ظل رغبة ليون الفرنسي أيضا في التعاقد معه.
 
الأعلى إنفاقا
يذكر أنه في حالة التعاقد مع هاينتسه، سترتفع قيمة إنفاق ريال مدريد على الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى 80 مليون يورو ليصبح النادي الأعلى إنفاقا على الصفقات في أوروبا.
 
وأبدى ريال مدريد اهتمامه أيضا بضم الهولندي آرين روبن لاعب تشيلسي الإنجليزي ودانييل ألفيس لاعب أشبيلية ودييغو ميليتو لاعب ريال سرقسطة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في نهاية أغسطس/آب الجاري.
المصدر : وكالات