الأولمبي السوري يواجه نظيره البحريني بتصفيات أولمبياد بكين
آخر تحديث: 2007/8/21 الساعة 15:36 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2007/8/21 الساعة 15:36 (مكة المكرمة) الموافق 1428/8/8 هـ

الأولمبي السوري يواجه نظيره البحريني بتصفيات أولمبياد بكين

الأولمبي السوري خاض عدة مباريات تحضيرية (الفرنسية-أرشيف)

يستضيف المنتخب الأولمبي السوري نظيره البحريني غدا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية -التي تضم أيضا كوريا الجنوبية وأوزبكستان- للدور النهائي الحاسم المؤهل لنهائيات كرة القدم في أولمبياد بكين 2008.
 
وقال العراقي أنور جسام المدير الفني لمنتخب سوريا إن فترة الإعداد لم تكن كافية، مضيفا "بدأنا الاستعداد في العاشر من يوليو/تموز وهذه الفترة تعتبر قصيرة وغير كافية لمناسبة هامة مثل هذه ومنتخبات لا نعرفها".
 
واعترف جسام -الذي تسلم تدريب المنتخب السوري مطلع تموز/يوليو الماضي خلفا للسوري عبد الغني طاطيش- بعدم وصول اللاعبين للجاهزية البدنية التي تؤهلهم لخوض مباريات قوية إضافة لوجود أخطاء تكتيكية ومهارية حسب قوله.
 
وخاض المنتخب السوري بقيادة جسام عدة مباريات استعدادية في معسكر مغلق في مدينة حلب، فتعادل مع نظيره العراقي مرتين 2-2 و1-1 وفاز على الأولمبي اللبناني 2-صفر وتعادل مع الأولمبي التونسي صفر-صفر.
 
استعدادات البحرين
من جهته وصل المنتخب البحريني إلى العاصمة السورية دمشق أمس وأجرى تدريبه الأول مساء على ملعب العباسيين، قبل أن يتوجه اليوم إلى حلب.
 
وأقام الأولمبي البحريني –استعدادا للمباراة- معسكرا تدريبيا خارجيا في مدينة العين الإماراتية لمدة عشرة أيام، وخاض هناك مباراتين وديتين فاز فيهما على شباب نادي النصر بستة أهداف وعلى رديف نادي العين 5-1.
 
وأنهى الفريق معسكره في العاصمة القطرية الدوحة، ولعب خلالها مباراتين فاز في الأولى على نظيره العراقي 1-صفر، وخسر تجربته الأخيرة أمام أصحاب الأرض قطر 1-4.
 
يذكر أن المنتخب البحريني سيفقد جهود هدافه إسماعيل عبد اللطيف، المحترف في العربي الكويتي بداعي الإيقاف بعد حصوله على إنذارين خلال التصفيات التمهيدية.
المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: